إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

استقالة مسؤول رئاسي بعد “فضيحة” دستور مصر

1dc68c2c4e33333aa3e4e52e7a9c69ca

القاهرة ـ ا ش ا: أعلن رئيس هيئة الاستعلامات المصرية،…

القاهرة ـ ا ش ا: أعلن رئيس هيئة الاستعلامات المصرية، السفير أمجد عبدالغفار، الأربعاء، عن اعتذاره عن الاستمرار في منصبه، بعد ساعات على “فضيحة” إعلان الترويج للدستور الجديد، والذي حفل بعدد من الأخطاء.

وقال عبدالغفار، في تصريحات أوردتها وكالة أنباء الشرق الأوسط، إنه تقدم باستقالته لرئيس الجمهورية “المؤقت”، عدلي منصور، في وقت سابق الثلاثاء، دون أن يفصح عن أسباب استقالته.

وكانت هيئة الاستعلامات، التابعة لرئاسة الجمهورية، قد تقدمت بـ”اعتذار رسمي” على الأخطاء التي تضمنتها الصورة التي وضعت بخلفية المؤتمر الصحفي لعمرو موسى، رئيس لجنة الـ50، للتعريف بمشروع الدستور الجديد.

كما أكدت الهيئة، في بيان حصلت عليه CNN بالعربية، أنه تم فتح تحقيق في الصورة، التي أثارت انتقادات واسعة، نظراً لاحتوائها على خطأ إملائي، إضافة إلى صور لأشخاص أجانب.

ويظهر في الصورة خمسة أشخاص، بينهم ثلاثة أجانب، ومصحوبة بعبارة، بها خطأ إملائي، إذ جاء فيها “دستور كل المصرين،” بدلاً من “المصريين.”

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد