إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

دريد لحام يغرر بالفنانة ليلى عوض ويستدرجها للاعتقال

74ce8d5803ef2029baf9cef880920ce8

ذكر السيناريست سامر رضوان، المعروف بأنه مؤلف مسلسل…

ذكر السيناريست سامر رضوان، المعروف بأنه مؤلف مسلسل "الولادة من الخاصرة"، بأجزائه الثلاث، أن الفنان دريد لحام هو من غرّر بالفنانة ليلى عوض، واستدرجها للحضور إلى سوريا، حيث بادر الأمن السوري لاعتقال الفنانة عوض، عند نقطة الحدود السورية اللبنانية. وذكر رضوان أن ليلى عوض سألته إن كان الأمن السوري سيعتقلها، فأجال متوهماً، حسب تعبيره، أنها لا تشكل خطراً على الأمن، مستبعداً اعتقالها.

وكتب رضوان على صفحته في فيس بوك، قائلاً: "صدقت الفنانة ليلى عوض على ما يبدو دعوة دريد لحام في الدخول إلى سوريا، بعد أن نشر دعوته القائلة بأنه سيكون مستقبلاً لجميع الفنانين المعارضين على الحدود.. لكن على ما يبدو أناب عنه من يفي بالواجب ..فاستضيفت في بلدها خير استضافة في محكمة الإرهاب، ولم يحرك ساكناً، وأجزم بأنه لن يفعل.. بهذه المناسبة أهدي ليلى اعترافي المطلق بالسذاجة والغباء حين سألتني هل يمكن أن يعتقلوني.. بيقين ساخر أجبت: وهل أنت خطرة عليه حتى يفعل ذلك؟.. لكن على ما يبدو فطنتي تلاشت، وبدأتُ أصاب بالخرف المبكر".

يُذكر أن الفنان دريد لحام هو من أشدّ المويدين للنظام السوري، ويتولّى الدفاع عنه، حيثما أمكن له ذلك، وعلى غير شاشة تلفزيونية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد