إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

شبيهة السلطانة هيام تثير الدهشة في شوارع اسطنبول.. صور

fa05254e5bbe5fa5ab3663bf17a44ac9

 شوهدت الاعلامية شيماء الشريف في شارع الاستقلال في منطقة تقسيم وهي تمشي بسرعة بسبب مطاردة احد الصحفيين لها عندما شاهد فوج من السياح يتناوبون التقاط الصور التذكارية معها ظنا منهم انها فنانة تركية او بالاحرى ظنا منهم انها الفنانة التركية مريم اوزرلي التي مثلت دور السلطانة هيام في مسلسل حريم السلطان والتم عدد كبير من المعجبين لاخذ الصور مع شبيهتها , بينما وافقت شيماء على اخذ مجموعة من الصور وقامت بسؤال البعض من المهتمين الذين قد عرفوا مسبقا تواجدها لمقابلة الفنان السعودي حسن عسيري في فندق قريب من نفس الشارع الشهير باسطنبول يسمى مرمره بسبب احد المقربين منها من الشارع الصحفي والاعلامي كيف تم تداول الخبر

واستعجبت الاعلامية شيماء الشريف من الاهتمام الزائد بها في شوارع اسطنبول ومن قبل القائمين على الدراما التركية بسبب الشبه بينها وبين السلطانة هيام

" حيث ينطبق عليهم المثل العربي: "يخلق من الشبه أربعين" أو "فوله وإتقسمت نصين.

حتى أنها لم تستطع في ذلك اليوم أن تمشي في شوارع تركيا بسبب شبهها للممثلة اوزرلي بينما تحدثت شيماء الى احد الصحفيين قائلة لم اكن اعرف اني في يوم انني ساصل الى هذة المرحلة في الشارع التركي الى درجة أنه هناك من سيوقفني بالشارع خاصة اني كنت اتسوق ذات يوم ف يالسوق المغطى وقامت بارتداء الملابس العثمانية القديمة داخل المحل وفوجئت ايضا بعدد من الناس يطلبون منها التصوير معها طنا منهم انها احدى الفنانات الاتراك ربما مريم ربما لا ولكن الشبه جعل الناس يرون الإعلامية شيماء قربية من القلب !!

وحدث بالفعل ان استوقفها عدد من السياح العرب والاجانب عندما رأوها وأصرو أن يلتقطوا صور تذكارية معها . ووقالت شيماء : انا أقول لهم بأنني لست مريم اوزرلي، ولكنهم يضحكون علي ولا يصدقونني ويصروا في التقاط الصور."

كما أضافت بأنه بسبب الشبه عرض عليها مسلسلات وأفلام كثيرة وانها ستختار الافضل حيث تستعد حاليا لمسلسل تاريخي تركي يسمى بورصة وقالت الشريف انها ستقوم بتصوير المسلسل بعد الانتهاء من تصوير حلقات برنامجها مع الفنانين الاتراك والذي بدات التصوير باول حلقاته مع الفنانة التركية هزال كايا والفنان شاتاي السوي وعدد من نجوم الفن في تركيا

 
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد