إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

“هتلر” يعتدي على جبريل الرجوب ويصفعه في اضخم فنادق رام الله.. والرجوب يتوعد.. والفضيحة حديث المجالس

e5a8736fea34271421eb3eb6ad6d63cd

اقدم عضو اللجنة المركزية لحركة…

اقدم عضو اللجنة المركزية لحركة فتح جمال ابو الرب الملقب بـ”هتلر” ظهر اليوم الأربعاء، على ضرب القيادي بالحركة جبريل الرجوب على وجهه على اثر اعتداء مرافقي الرجوب على ابو الرب سابقا.

وقال ابو الرب في حديث اذاعي إنه قام بضرب اللواء رجوب بسبب مشاكل سابقة بينهما، وأضاف “الي يصير يصير، ما في مشكلة، وكانت هواتين خفيفات على وجهه”.

وتم الاعتداء على اللواء رجوب في فندق الجراند بارك برام الله اثناء الاستعداد لاستقبال وزير الخارجية الصيني.

وبحسب مصادر محلية، فإن النائب أبو الرب انتظر وصول الرجوب لفندق الجراند بارك في رام الله، وكان على موعد مع السفير الصيني حيث لكمه فور وصوله، وما كان من الرجوب والمشاركين إلا أن تداركوا الموقف لحساسية الحدث، سيما وأن المناسبة التي تم فيها الاعتداء مناسبة رسمية، وفيها ترتيبات للقاء سفير دولة في غاية الأهمية لفلسطين وهي الصين.

وقال شهود عيان ان الرجوب الذي التزم الهدوء وضبط النفس توعد بالرد، فيما فتحت باشرت السلطة الفلسطينية التحقيق، وكانت هذه الفضيحة حديث المجالس وانتشرت على صفحات وسائل التواصل الاجتماعي مثل الانترنت و”الفيسبوك”.

وكان هناك خلاف بين الرجلين سابقا، تعرض فيه ابو الرب للاعتداء على يد مرافقين للرجوب.

وتشير المصادر إلى أنه وفور وقوع الحدث تقاطر قيادات فتح في جنين بناء على طلب مكتب الرئيس ومركزية فتح لتدارك الموقف.

وأكد عضو المجلس الثوري لحركة فتح جمال الشاتي من جنين أنه توجه لرام الله ووفد من حركة فتح لتدارك الموقف، مشيرا إلى أن مواقف كهذه يجب معالجتها على وجه السرعة، وعدم السماح لأحداث جانبية بأن تتطور إلى إشكالات ليست مرغوبة لدى أحد.

ولا بد من الذكر ان الخلافات والتهديدات تصاعدت في الآونة الاخيرة بين الرجوب وابو الرب على خلفية طرد الرجوب للنائب ابو الرب خلال لقاء برام الله قبل اسابيع وقيام مرافق الرجوب بضرب ابو الرب، قبل حوالي شهرين.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد