إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أوباما يحلم بمشاهدة الموسم الثاني من مسلسل «هاوس اوف كاردز» قبل بدء بثه

021fbd1df1e4aec0136c5785c63c20d8

استغل الرئيس الاميركي باراك اوباما وجود أحد مؤسسي خدمة اشرطة الفيديو «نتفليكس» في البيت الابيض ليطلب منه الاطلاع على الموسم الثاني من مسلسل «هاوس اوف كاردز» قبل البدء ببثه. وتظهر مشاهد صورت في بداية اللقاء بين اوباما ومسؤولين من ….

استغل الرئيس الاميركي باراك اوباما وجود أحد مؤسسي خدمة اشرطة الفيديو «نتفليكس» في البيت الابيض ليطلب منه الاطلاع على الموسم الثاني من مسلسل «هاوس اوف كاردز» قبل البدء ببثه. وتظهر مشاهد صورت في بداية اللقاء بين اوباما ومسؤولين من كبريات شركات المعلوماتية والانترنت شارك فيه ريد هاستينغز احد مؤسسي «نتفليكس»، ان الرئيس الاميركي يسأله ان حمل معه «حلقات هاوس اوف كاردز مسبقا». وفيما استرسل المشاركون في الاجتماع في الضحك، اضاف اوباما «أتمنى ان تكون الامور في واشنطن صارمة وفعالة» مثلما هي في هذا المسلسل. والمسلسل الذي يعرض موسمه الثاني دفعة واحدة في الولايات المتحدة عبر موقع «نتفليكس» في فبراير، يتمحور حول مسؤول ثالث طموح جدا في الغالبية الديموقراطية بمجلس النواب يدعى فرانك اندروود. ويقوم بدور اندروود في المسلسل كيفن سبايسي، وهو لا يتردد امام أي شيء ليروي عطشه الى السلطة والنفوذ.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد