إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

فيفي عبده ترتدي النقاب في جنازة الفنان جمال إسماعيل

e674f2b1f9636710408cb711605a0f94

أثار وجود سيدة ترتدي النقاب الأسود في جنازة الفنان الراحل…

أثار وجود سيدة ترتدي النقاب الأسود في جنازة الفنان الراحل جمال أسماعيل، أمس بمسجد السيدة نفيسة، دهشة الحضور، خصوصاً وأن معظم الموجودين كانوا من الفنانين، وعائلة الفنان الراحل جمال إسماعيل، ولم يكن بينهم أيّ سيدة منتقبة، مما أثار التساؤلات عن هوية السيدة المنتقبة. ومع بدء مراسم دفن الجثمان، كشفت السيدة المنتقبة عن وجهها، ليكتشف الموجودون أنها الفنانة فيفي عبده، التي فضّلت في ذلك اليوم ارتداء النقاب الأسود، ورفضت الحديث مع أيّ وسيلة إعلامية عن سبب ذلك، وهل كان ارتداؤها له على سبيل التخفّي، خوفاً من التعرّض لمضايقات، أم أنها خطوة جديدة تنوي فيفي عبده القيام بها.

عدد من المقرّبين منها أكدوا لـ24 أن فيفي عبده لم تفكّر في ارتداء الحجاب والنقاب، بل إنها قامت بعمل جلسة تصوير منذ أيام مع المصور كريم نور، وقام بعمل الماكياج لها الماكير علاء التونسي.

كما اتفقت فيفي عبده، من جهة أخرى، على تقديم برنامج تلفزيوني على قناة "إم بي سي مصر"، وهو ما يرجّح أن يكون قرارها بارتداء النقاب في الجنازة على سبيل التخفّي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد