إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مبارك يموت وشفيق يتجوز سوزان وجمال يحكم مصر

0

أثارت براءة نجلي الرئيس الأسبق محمد حسني علاء وجمال وبراءة الفريق أحمد شفيق في قضية “أرض الطيارين” استهجان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين البراءة بداية لعودة النظام السابق.

وقال أحد : “علاء وجمال خدوا براءة ما علينا المهم إن في ناس بتهتف يا يا مبارك الرئاسة في انتظارك”.

وتابع آخر: “استكمالاً لفعاليات مهرجــان البراءة للقطيع براءة علاء وجمال مبارك وأحمد شفيق في قضية أرض الطيارين”.

وعلق أحد النشطاء قائلا: “شفيق وجمال مبارك خدوا براءة.. ودومة وأحمد عبد الرحمن وغيرهم من رفقائنا محبوسين.. إنتو مش عارفين إنكو نور عينينا ولا إيه؟”.

بينما قال الناشط الحقوقي جمال عيد: “براءة شفيق وجمال وعلاء في قضية فساد، براءة الزند بقضية الاستيلاء على أرض، براءة حنان خواسك من تهمة سب علاء عبد الفتاح، المركز المصري، رايحة فين يا مصر”.

وسخر آخر قائلا: “لن يخلى سبيل علاء وجمال لأنهما محجوزان في قضية قصور الرئاسة.. يعنى خدوا براءة في تهمة بجد وهيحجزوهم في تهمة كده وكده.. ليه قاسى كده يا شامخ؟”.واستعجب آخر قائلا: “حدث في يوم واحد: براءة أحمد شفيق، براءة علاء وجمال مبارك، التوصية بإعادة الحزب الوطني، تبرئة الزند من تهمة الفساد.. مبروك قانون التظاهر”.

ووصف آخر الحكم بـ”المهزلة”، قائلا: “ألف مبروك براءة الفريق أحمد شفيق وأبناء الرئيس مبارك علاء وجمال وكل عام ومصر بخير، سبق أن قلت إنهم سيحتفلون في رأس السنة مع والديهم”.

وفي لقطة طريفة، قال أحد النشطاء: “أحمد شفيق هيترشح للرئاسة ويفوز، مبارك هيموت، شفيق يتجوز سوزان، شفيق يموت وعلاء يورث الحكم”.

وسخر آخر قائلا: “طلّعوا شفيق براءة ومعاه علاء وجمال مبارك .. وحابسين عصام سلطان صاحب القضية “!!.

وتابع آخر: “علاء وجمال براءة فى قضية أرض الطيارين حد تانى مخدش براءة وناسى، الأخ اللى جنب الشباك، الاستاذ اللى ورا خدت؟”.

بوابة

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد