إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالصور.. النحلة الصغيرة أثارت جنون الدب المرعب

088ae528b270c5465390928695c6f8aa

نشرت مجلة “مترو” البريطانية تقريراً مصوراً حول كيف أن “نحلة” صغيرة الحجم تمكنت من إثارة جنون الدب الكبير المرعب. وأظهرت المشاهد كيف أن الدب انتابته حالة عصبية غير طبيعية، بعدما بدأت النحلة تحوم من حوله، وتقف على أنفه. وكلما كانت ….

image
image
image
نشرت مجلة “مترو” البريطانية تقريراً مصوراً حول كيف أن “نحلة” صغيرة الحجم تمكنت من إثارة جنون الدب الكبير المرعب. وأظهرت المشاهد كيف أن الدب انتابته حالة عصبية غير طبيعية، بعدما بدأت النحلة تحوم من حوله، وتقف على أنفه. وكلما كانت النحلة تقترب منه يحاول الإمساك بها، ولكنه لا يفلح؛ حتى أنه أصابه في النهاية الدوار وسقط على الأرض.
والتقطت تلك المشاهد الرائعة، المصورة المحترفة “تيري كيرفي” في حديقة حيوان “بوفالو” في مدينة نيويورك الأمريكية.وقالت كيرفي: “لقد كان الدب الذي يطلق عليه كودياك غاضباً بصورة لم أشاهده عليها من قبل، وعندما دققت النظر وجدت تلك النحلة تحوم حوله، ويبدو أنها كانت سعيدة بأنها نجحت في إثارة جنونه، وهو لم يكن بيده أي حيلة ولم يعرف كيف يتمكن من إبعادها”.
وتابعت قائلة: “لقد كان الدب يقوم بإيماءات كوميدية غير طبيعية، ولكنه لم يكن يشعر بالسعادة جراء ذلك الأمر، وانتهى به الأمر أن سقط على الأرض؛ ما جعل الحراس يأتون ويبعدون النحلة ليسترد عافيته فيما بعد”.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد