إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

سعودي تشاجر مع زوجته فربح 80 ألف دولار

5af124701363bc46263646f9fa9b8924

لم يكن يظن أحد المتداولين بأسواق المال العالمية أن مشاجرته مع زوجته سيكون نتاجها ربحا مقداره 80 ألف دولار أي ما يعادل 300 ألف ريال سعودي وذلك خلال 3 ساعات فقط، وكان الزوج قد اشترى عملة الدولار أمام الين بغرض ربح قليل ثم نشب خلاف ….

لم يكن يظن أحد المتداولين بأسواق المال العالمية أن مشاجرته مع زوجته سيكون نتاجها ربحا مقداره 80 ألف دولار أي ما يعادل 300 ألف ريال سعودي وذلك خلال 3 ساعات فقط، وكان الزوج قد اشترى عملة الدولار أمام الين بغرض ربح قليل ثم نشب خلاف حاد بينه وبين زوجته جراء تراكم الديون وعدم إيفائه بالعديد من الالتزامات الأسرية مؤخرا، مما جعل الزوج يتناسى تلك الصفقة لمدة 3 ساعات.
و وفقا لصحيفة عكاظ يقول الزوج: لم أكن أتوقع أن ذلك الخلاف الذي جرى مع زوجتي سيكون حلا لمشاكلنا وديوننا، مشيرا إلى أنه بعد أن فاق من حدة الخلاف ذهب مسرعا ليغلق الصفقة خوفا من الخسارة، إلا أنه تفاجأ بارتفاع كبير وغريب لصالح الدولار على الين مما ربحه 80 ألف دولار. وأضاف: لم أصدق عيني وأنا أرى حسابي زائدا بهذا المقدار، وتعجبت زوجتي، واشترطت علي للمصالحة أن أسحب كامل المبلغ حتى لا أعود لدائرة الخسائر والديون في هذا السوق الخطر.
من جانبه، عبر الخبير الدولي والمحلل الفني أحمد عياد عن خطورة التداول في سوق الفوركس دون إدارة واعية لرأس المال، مشيرا إلى أن معظم متداولي الشرق الأوسط يبالغون في المخاطرة من رأس المال دون إدارة سليمة مما يؤدي إلى نتيجة الخسارة الحتمية في نهاية الأمر.وأضاف: لا يمكن أن يكون رأس مالك 10 آلاف دولار وتود أن تربح من الصفقة 10 آلاف أخرى لأن هذه المخاطرة تعتبر مقامرة وليست متاجرة، ونتيجتها الحتمية هي الإفلاس وخسارة كل الرصيد.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد