إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مجلة تايم تختار أفضل مصور صحفي عبر إنستغرام

54a251cfcf6258a48738cd5187dd16b6

اختارت مجلة تايم الأمريكية مدير قسم التصوير في مكتب وكالة…

اختارت مجلة تايم الأمريكية مدير قسم التصوير في مكتب وكالة أسوشيتد برس للأنباء في آسيا دايفيد غوتنفلدر مصور العام عبر إنستغرام. اختيار تايم للصحفي الأمريكي لا يعود إلى جودة الصور التي يلتقطها عبر عدسته لمشاركتها عبر إنستغرام، بل يعود ذلك إلى عمله الذي يمنحه الدخول إلى كوريا الشمالية، التي تعد واحدة من أكثر من البلدان انغلاقاً في العالم.

ويقوم غوتنفلدر برفع مئات الصور التي توثّق تفاصيل الحياة اليومية في كوريا الشمالية، لا سيما في العاصمة بيونغ يانغ، وتحظى صوره بإعجاب الآلاف.

ويبلغ عدد متابعي غوتنفلدر على إنستغرام نحو 243 ألفاً، ويقوم بإضافة صور من رحلاته إلى بيونغ يانغ، ويبلغ عدد الصور على حسابه أكثر من 800 صورة.

يذكر أن كوريا الشمالية تملك جميع وسائل الإعلام المحلية، وتمسك بيد من حديد كل منافذ الوصول إلى المعلومات عبر وسائل الإعلام الأجنبية. وبالنسبة لشبكة الإنترنت، فهي محظورة حتى للأغراض البحثية، ويمكن للمواطنين استخدام شبكة إنترنت داخلية غير متصلة بالعالم الخارجي. كما يعتبر قانون العقوبات الكوري الاستماع إلى الإذاعات الأجنبية أو حيازة منشورات معارضة جريمة ضد الدولة. ويواجه آلاف المخالفين عقوبات قاسية بما في ذلك العمل الشاق، وعقوبة السجن المؤبد أو الإعدام.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد