إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

توم كروز يتوصل لتسوية بدعوى تشهير حول ابنته “سوري”

13ae0f1c0a038a4875af9de3c9cce95e

توصل الممثل الأمريكي الشهير توم كروز، إلى تسوية سرية…

توصل الممثل الأمريكي الشهير توم كروز، إلى تسوية سرية بعيداً عن منصة القضاء، مع ناشر مجلتي "إن تاتش" و"لايف أند ستايل" الأمريكيتين، حسبما ذكرت تقارير إخبارية يوم الجمعة. وذكرت صحيفة "هوليوود ريبورتر" في موقعها على الانترنت، أن كروز أسقط دعواه أمام المحكمة، بعد التوصل إلى تسوية سرية لم يكشف عن تفاصيلها مع دار "باور للنشر" الناشرة للمجلتين.

وجاء في بيان مشترك من محامي كروز ودار باور للنشر "أن باور للنشر، علاوة على مجلتي إن تاتش ولايف أند ستايل، لم يكن في نيتهم على الإطلاق الإشارة إلى أن توم كروز قطع كل علاقاته وتخلى عن ابنته، سوري، ونأسف إذا استنتج ذلك أي شخص من أي شيء نُشر في المجلتين".

طفلة سعيدةوكان كروز (51 عاماً) حرك دعوى قضائية ضد المجلتين مطالباً بتعويض قدره 50 مليون دولار بعد أن كتبتا أنه "هجر ابنته سوري (7 أعوام) بعد طلاقه من والدتها الممثلة الأمريكية كاتي هولمز".

وقال في بيان ضمن أوراق الدعوى "لم أهمل سوري بأي شكل من الأشكال في حياتي سواء جسدياً أو عاطفياً أو مالياً أو أي شيء آخر".

وأضاف كروز في البيان أنه حتى عندما يعمل في الخارج ولا يستطيع لقاء سوري شخصياً فإنه يكون قريباً منها جداً، وقال: "أنا متأكد من أن ابنتي تشتاق إلي مثلما أشتاق إليها عندما لا أكون بجانبها، لكنها طفلة سعيدة جداً".

يذكر أن كروز وهولمز انفصلا في يونيو (حزيران) عام 2012 عقب زواج دام ستة أعوام.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد