إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مايا دياب تسرق الأضواء في “ستار أكاديمي”

e62ef7ab19e00980e1bb564265d700ad

سرقت الفنانة مايا دياب الأضواء من طلاب "ستار أكاديمي" في آخر…

image

سرقت الفنانة مايا دياب الأضواء من طلاب "ستار أكاديمي" في آخر سهرات البرنامج، حيث تميزت بثلاث إطلالات ساحرة، في حين شهد البرنامج منافسة محتدمة بين الطالبين السعودي عبدالله والمصريّة رنا، حيث أتت النتائج متقاربة بينهما، وانتهت بمغادرة عبدالله بعد حصوله على نسبة 46.97% من تصويت الجمهور مقابل 53.03% لرنا. واختارت مايا مسرح "ستار أكاديمي" لإطلاق أغنيتها الجديدة "أيوَه" ضمن استعراض راقص، كما أطلّت مع جان بأغنية "دابوا عينيك"، ومع رنا بأغنية "شكلك ما بتعرف". وكعادتها في الخروج عن المألوف، نصحت مايا الطلاّب بالراحة وعدم الجهد، والإتكال على الله في المرحلة المتبقّية من البرنامج.

السهرة ذاتها استضافت أيضاً نجم الراي الجزائري الشاب فوديل، الذي اجتمع مع سكينة وزينب من المغرب بأغنيتي "عبد القادر" و"Tellement je t’aime"، وأطلّ منفرداً بأغنية "Je veux vivre"، مضفياً جواً من الحماس والفرح على المسرح. فوديل وجّه تحيّة باللهجة اللبنانيّة للجمهور قائلاً: "كيفكم اشتقتلكم"، كما أضاف أن نجاح الفنان يتطلّب الثقة بالنفس، تقديم أغان ناجحة، وأن تقف وراءه إدارة جيّدة.

أما محمود وزينب، فقدما لوحة من الزمن الجميل تضمّنت دويتو أغنية "تعالي أقولك" للعندليب الراحل عبدالحليم حافظ والمطربة القديرة شادية، لتعود زينب وتقدّم الفقرة الطربيّة وأغنية السيّدة أم كلثوم "حبّ إيه". ومن أجمل أغنيات النجم المصري عمرو دياب، أطلّ محمود وجان في ميدلي أغنيات "مالو، حبيبي ولا على بالو، وبناديك تعالا".

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد