إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مدرسة برازيلية: “مطلوب راقصات سامبا دون صدور سيليكون”

d240a13004f765322f7150f5a9898c16

قبل شهرين من انطلاق فعاليات كرنفال ريو الشهير، فتحت مدرسة…

قبل شهرين من انطلاق فعاليات كرنفال ريو الشهير، فتحت مدرسة سامبا أبواب الترشيح للراقصات اللواتي لم يلجأن إلى السيليكون لتكبير صدورهن. ويبحث القيم على عرض مدرسة موسيدادي إنديباندانته دي بادري ميغيل للسامبا، باولو مينيزيس، عن 20 راقصة يتمتعن بصدور "جميلة وطبيعية بغض النظر عن حجمها"، وفق ما جاء في الموقع الإلكتروني لصحيفة "غلوبو".

ويشار إلى أن الجراحة التجميلية جد رائجة في البرازيل، التي تعد ثاني بلد بعد الولايات المتحدة يسجل أكبر عدد من الجراحات التجميلية، مع أكثر من 800 ألف عملية تجرى في السنة الواحدة غالبيتها لتكبير الصدر بالسيليكون.

وتلجأ راقصات الكرنفال إلى هذا النوع من العمليات في أحيان كثيرة.

بطلة كرنفال 2014وستحصل الراقصات اللواتي لم يكبرن صدورهن بالسيليكون على أزياء الكرنفال التي تراوح كلفتها بين 155 و 370 يورو، بحسب الموقع، بالمجان، وسيكلفن بافتتاح عروض مدرسة السامبا التي ستتنافس مع 11 مدرسة أخرى على لقب "بطلة الكرنفال لعام 2014".

وهذه العروض الافتتاحية هي جد مهمة في كرنفال ريو إذ أنها تعطي انطباعاً عاماً عنه للمتفرجين وأعضاء لجنة التحكيم المتواجدين في جادة سامبودرومو في ريو.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد