إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أم تضع طفلا صينيا بذيل طوله 10سم

7fda2a8c1d7d70ef8966cc21938b1254

شهدت الصين واقعة فريدة من نوعها بعد أن وضعت سيدة طفلا يعاني حالة مرضية نادرة، تتمثل في ولادته بذيل ينمو في نهاية عموده الفقري. وعلى الرغم من أن والدة الطفل طلبت من الأطباء إنقاذه عن طريق قطع الذيل، إلا أنه على ما يبدو أن هذا الخيار غير  سم، ولا يزال ينمو تدريجيا، ومن المرجح أن ينمو مجددا إذا حاول الأطباء إزالته….

شهدت الصين واقعة فريدة من نوعها بعد أن وضعت سيدة طفلا يعاني حالة مرضية نادرة، تتمثل في ولادته بذيل ينمو في نهاية عموده الفقري. وعلى الرغم من أن والدة الطفل طلبت من الأطباء إنقاذه عن طريق قطع الذيل، إلا أنه على ما يبدو أن هذا الخيار غير مطروح في الوقت الحالي. ووفقا لما ورد في صحيفة «ديلي ميل» فإن الطفل Xio Wei يعاني مرض الصلب المشقوق، ويطلق البعض على هذه الظاهرة الغريبة اسم انقسام العمود الفقري. وتجدر الإشارة إلى أن حالة الطفل بدأت عندما كان في رحم أمه ولم ينم ويتطور Xio Wei بشكل سليم، الأمر الذي أدى إلى حدوث هذه المشكلة في العمود الفقري. ولعل أكثر ما يقلق الأطباء حيال الأمر، هو إمكانية تأثر الجهاز العصبي بالعديد من أنواع العدوى المختلفة، والتي يمكن أن تسبب الوفاة في النهاية. وحتى الآن يبلغ طول الذيل 10 سم، ولا يزال ينمو تدريجيا، ومن المرجح أن ينمو مجددا إذا حاول الأطباء إزالته.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد