باسم يوسف: جميل جدا أن أسبق صافيناز.. وأتمنى ألا أجبر على الهجرة

0

بعدما صدرت شهادة من موقع البحث الأشهر على الإنترنت، تفيد بتربع الساخر الأشهر فى مصر على قمة اهتمامات المصريين فى عام 2013، وقبلها ظهرت نتائج خاصة بموقع يوتيوب تفيد، بحصول قناة برنامج «» على أعلى نسبة تفاعل ومشاهدة على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كان يجب علينا أن نلتقى معه، لمعرفة مدى تأثير هذه الألقاب الجديدة عليه وعلى فريق عمل برنامجه الذى توقف لحين إشعار آخر.

 

وكشف يوسف فى حواره  مع «» عن مدى إمكانية تقديمه لبرنامج آخر بديل عن «البرنامج»، ومتى سيكون قرار الهجرة من مصر مريحا بالنسبة له، كما أفصح لنا عن رأيه فى التجارب العديدة التى تحاول تقديم نفس أسلوبه وبرنامجه على الإنترنت، وكشف لنا عن نصيحة جون ستيورات الوحيدة له التى كانت السبب فى تقديم محتوى أفضل للجمهور.

 

وأجاب «يوسف»، على سؤال له، حول شعوره عندما علم بخبر حصوله على الترتيب الأول في قائمة اهتمامات مستخدمي موقع جوجل للبحث فى مصر، ضاحكا، «أول دليل إن الناس تبحث عننا كثيرا، كما أن فكرة كوننا سبقنا الفنانة حيث حصلت على الترتيب الثانى، فهذا فى حد ذاته «حاجة جميلة جدا».

- Advertisement -

 

وأضاف: «عموما أى خبر من جوجل أو يوتيوب يعتبر خبرا سعيدا بالنسبة لى، لأن بداية البرنامج كانت على يوتيوب، وحتى بعد انتقالنا للتليفزيون، وبعدها للمسرح، كنا نؤكد دائما على أهمية وجودنا على الإنترنت، وهو الأمر الذى نعتبره دعما قويا للبرنامج.»

قد يعجبك

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.