إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الأردن تحاكم “المهدي المنتظر”!

ادعى متهم أردني قاتل في سوريا أمام الهيئة المدنية لدى محكمة أمن الدولة الأردنية اليوم الاثنين أنه المهدي المنتظر وأن الملائكة نزلت عليه، طالبا من الحاضرين بقاعة المحكمة مبايعته والإفراج عنه وإلا ستقطع رؤوسهم.

وقالت وكالة الأبناء الأردنية الرسمية ( بترا ) أن هيئة مدنية لدى محكمة أمن الدولة برئاسة القاضي المدني أحمد القطارنة وعضوية القاضيين المدنيين احمد العمري ومخلد الرقاد قررت إحالة متهم أردني قاتل في سوريا مع المعارضة إلى المركز الوطني للصحة النفسية ووضعه تحت رقابة من الاطباء النفسيين للوقوف على حالته النفسية بعد أن دخل إلى قاعة المحكمة وهو يصرخ قائلا أنه المهدي المنتظر وأن الملائكة نزلت عليه.

وأضافت أن المتهم طلب من جميع الموجودين في القاعة مبايعته والإفراج عنه وإلا إنهم سيندمون وتقطع رؤوسهم .

غير أنه عندما أبرز وكيل الدفاع عن المتهم تقريرا طبيا قديما يبين بأنه يعاني من اضطرابات نفسيه ، أجلت الهيئة المدنية الجلسة .

وكان المتهم المذكور قد غادر الى تركيا ومنها دخل إلى الأراضي السورية وانضم إلى صفوف المقاتلين هناك ومكث عدة أشهر ثم عاد الى الأردن عن طريق تركيا وألقي القبض عليه .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد