إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

السلطات السعودية تعلن أنها رحلت ربع مليون أجنبي مخالف لقانون العمل بأقل من شهرين

199b8bf487dd94b2591d1a067a5809aa

 الرياض – (يو بي اي) أعلنت السلطات السعودية انها رحلت حوالي…

 الرياض – (يو بي اي) أعلنت السلطات السعودية انها رحلت حوالي ربع مليون أجنبي مخالف لقانون العمل والعمال في المملكة منذ بدء الحملة الأمنية في 4 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، فيما تمكنت الجهات الأمنية خلال نفس الفترة من التصدي لـ38 ألف محاولة تسلل.

ونقلت صحيفة “عكاظ اونلاين”،  الإثنين، عن مركز القيادة والسيطرة والتحكم بوزارة الداخلية السعودية، في آخر إحصائيات الحملة الأمنية لضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل، أن إجمالي من تم ترحيلهم منذ بداية الحملة الأمنية وحتى نهاية يوم الجمعة الماضية بلغ 213162 شخصاً على مستوى المملكة، موضحاً أنه يتم العمل حالياً لاستكمال إجراءات ترحيل المتواجدين في مراكز الإيواء البالغ عددهم 15736 شخصاً.

وأضاف المركز أن عدد محاولات التسلل عبر الحدود التي تمكنت الجهات الأمنية من اعتراضها خلال نفس الفترة بلغ 38516 محاولة.يذكر أن أكثر من 10 قطاعات أمنية تابعة للأمن العام تنفذ الحملة الأمنية، وهي الدوريات الأمنية، والتحريات والبحث الجنائي، وقوات المهمات والواجبات الخاصة، وقوات الطوارئ الخاصة، والمجاهدين، والمرور، والدفاع المدني، والضبط الإداري، والسجون، وشرطة منطقة الرياض.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد