إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الفنانون اللبنانيون والسوريون في 2013: شائعات وموت وزواج وطلاق

d150faa387858c3cfd0d8beddf8b1411

يشغل الوسط الفني، كل عام، الناس بأخباره المُتوقعة وغير…

يشغل الوسط الفني، كل عام، الناس بأخباره المُتوقعة وغير المُتوقعة، الحزينة والمُفرحة، الصحيحة والكاذبة، ويكون للنجوم نصيب كبير في تناقل الأخبار وانتشارها ومتابعتها. كان العام 2013 عام الشائعات والزواج وأخبار الرحيل. وكما في كل سنة، شغلت الشائعات حيزاً كبيراً في أخبار الفنانين في العام 2013 وأبرزها شائعة مقتل الفنان صباح فخري، وشائعة مقتل فضل شاكر في سوريا، وخطوبة هيفاء وهبي من رجل الأعمال اللبناني رضا المصري، طلاق وائل كفوري من زوجته أنجيلا بشارة، إصابة محمد عساف وبرويس حسين بفيروس قاتل، وفاة قصي حاتم ابن الفنان حاتم العراقي، زواج صباح من الشاب السعودي ذيب المطيري الذي يصغرها بـ60 عاماً، غناء نجمة "أراب آيدول" دنيا بطمة في إسرائيل، وزواج نجوى كرم من زميلها في برنامج "أرابس غوت تالنت" علي جابر.

وفي مقابل تلك الشائعات، غير المنطقية، غيّب الموت وجوهاً بارزة في العام 2013، وأبرزها رحيل العملاق وديع الصافي، مقتل الفنان السوري ياسين بقوش، مقتل الفنان العراقي صلاح عبدالغفور بعد تعرّضه لحادث سير في أربيل، وفاة والدي الفنان السوري جمال سليمان خلال أسبوع واحد، وفاة والد الفنان السوري أيمن زيدان، ووفاة والد الفنانة نجوى كرم.

زيجات:

وفي مقابل الأخبار الحزينة، تصدّرت أخبار فرحة المشهد. وشهد العام 2013 زواج هادي أسود من فتاة لبناني تدعى سارة مسلماني، وزواج الفنانة كارول سماحة من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى، صاحب الموقع الإلكتروني لجريدة "اليوم السابع" على شبكة الأنترنت، ورئيس مجلس إدارة قنوات "النهار" المصرية، وزواج الفنانة اللبنانية ألين خلف من مدير أعمالها كارلولس أيوب نجل الفنان الكوميدي إيلي أيوب، وزواج جمانة مراد من رجل الأعمال الأردني ربيع بسيسو. وأعلنت الفنانة السورية رويدا عطية خبر خطوبتها دون أن تكشف عن اسم العريس. كما شهد العام 2013 طلاق الممثلة السورية نسرين طافش من زوجها، وطلاق صابر الرباعي من زوجته التونسية، وزواجه من الفتاة اللبنانية إخلاص جنيفان.

محاكم وخلافات:

وقعت حرب على مواقع التواصل الاجتماعي بين الفنانة أليسا والإعلامي طوني خليفة، عندما انتقد صوتها متسائلاً كيف يمكن أن تكون عضو لجنة تحكيم في برنامج يقيم الأصوات؟، ووصل الأمر بمعجبي أليسا إلى حدّ شتمه وتهديده، ما دفع الأخير إلى تحميلها مسؤولية أيّ مكروه يتعرّض له.

من ناحية أخرى، شنّت أحلام حرباً على السوبرستار راغب علامة، وقالت "إذا كان راغب علامة رئيس اللجنة في برنامج "أراب آيدول" فأنا الملكة"، كما شنّت هجوماً آخر على زميلتها في البرنامج نانسي عجرم، وقالت إن فائدة نانسي في البرنامج هو جلوسها كفاصل بينها وبين راغب علامة على طاولة التحكيم. من ناحية أخرى شنّ الملحن الكويتي عبدالله القعود هجوماً على الفنانة أحلام، وقال لها "أتمنى لو أنك تركّزين على الفنّ الذي تقدمينه، لأنك أصبحت مادة إعلامية".

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد