إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الليدي غاغا الأكثر ثراءً بين المشاهير تحت 30 عاماً

95d6a4ed980a97d9074b9b940d6ba425

تصدرت الليدي غاغا مجدداً، قائمة "أعلى المشاهير دخلاً تحت 30…

image
image
image
image

 

تصدرت الليدي غاغا مجدداً، قائمة "أعلى المشاهير دخلاً تحت 30 عاماً"،على الرغم خضوعها مؤخراً إلى عملية جراحية، لعلاج تمزق عضلي أصابها في إحدى جولاتها الفنية، غير أن غاغا لم تتوارى عن الأنظار بسبب مرضها، فشوهدت في مناسبات عدة وهي تجلس على كرسيها المتحرك المطلي بطبقة من الذهب، حسب مجلة فوربس الأمريكية. من جانب آخر تعتبر الأخبار الطريفة عن الليدي غاغا إلى جانب حضورها القوي في مواقع التواصل الاجتماعي، عوامل أسهمت في احتلالها المركز الثاني في قائمة المشاهير المائة التي تصدرها فوربس سنوياً، كما أن مجموع ما تتقاضاه كفيل بأن يضعها في صدارة هذه القائمة، إذ تشير التقديرات إلى أنها كسبت 80 مليون خلال عام واحد، بينما كان باستطاعتها أن تجني أكثر من ذلك لو أنها تمكنت من إنهاء جولتها الغنائية.

جاستن بيبر

احتل المركز الثاني المغني جاستن بيبر، فمنذ ظهوره على غلاف مجلة فوربس في العام الماضي، أقام المغني الكندي حفلات في دول كثيرة حول العالم، كما استطاع ضم 20 مليون متابع جديد لحسابه على تويتر، وكسب أرباحاً وصلت إلى 58 مليون دولار.

تايلور سويفت

أصدرت تايلور سويفت ألبومها الرابع بعنوان "أحمر" في أكتوبر (تشرين الأول) 2012، وبيع منه 1.2 مليون نسخة في الأسبوع الأول، وبذلك استطاعت المغنية الأمريكية جمع 55 مليون دولار للتصدر بذلك المركز الثالث في القائمة.

كالفن هاريس

وفي المركز الرابع وصل إلى قائمة فوربس لأول مرة المعني كالفن هاريس بمبلغ 26 مليون دولار، بعد عام مليء بالنجومية، كما وقع عقداً لتقديم أكثر من 70 حفلة خلال سنتين في لاس فيغاس.

ريهانا

تواصل المغنية ريهانا المولودة في بربادوس حصد المزيد من الأرباح هذا لعام، إذ قدمت أكثر من 40 حفلة، وأصدرت ألبومها الجديد، وهو الألبوم السابع خلال 7 أعوام، لتحتل بذكر المركز الخامس بمبلغ 42 مليون دولار.

كايتي بيري

بينما تستعد بيري لطرح ألبومها الثاني بعد ألبوم "حلم مراهقة" الذي يعد الوحيد الذي تصل خمسة من أغانيه إلى المركز الأول في قائمة أكثر الأغاني انتشاراً، لتجني بيري حوالي 39 مليون دولار.

أديلما تزال ألبومات أديل تحقق مبيعات جيدة، بالرغم من عدم تمكنها حتى الآن من إجراء جولات فنية حول العالم، فالمغنية الحائزة على جائزة أوسكار لأفضل أغنية، عن أغنيتها في فيلم جيمس بوند "سقوط السماء"، حصدت هذا العام 30 مليون دولار لتحتل المركز السادس في القائمة.

جنيفر لورنس

من جانبها حصلت جنيفر لورنس على جائزة أوسكار لأفضل ممثلة، عن دورها في فيلم "دليل التفاؤل"، فيما تلقت أقل من مليون دولار عن دورها في فيلم "ألعاب الجوع"، لكن الشركة المنتجة للفيلم كانت حريصة على إعطائها أجراً أعلى لتضمن مشاركتها في الجزء الثاني بعد النجاح الكبير الذي حصده الفيلم، لتاتي في المركز السابع بعد جمعها 26 مليون دولار هذا العام. كريستين ستيوارتعلى الرغم من تناقص دخل الممثلة كريستين ستيوارت بعد انتهاء سلسلة أفلام "توايلايت"، إلا أنها لعبت دوراً مهمة في نجاح فيلم "سنو وايت"، محققة بذلك 22 مليون دولار، ومحافظة على موقعها في القائمة بالمركز التاسع.

تايلور لوتنر

ومع وصول سلسلة أفلام "توايلايت" إلى نهايتها، يبدو أن على الممثل تايلور لوتنر أن يواصل مسيرته في عالم التمثيل بعيداً عن دور البطل الخارق، واستطاع الممثل الشاب تحصل 22 مليون دولار ليحتل بذلك المركز الأخير في قائمة المشاهير الأثرياء تحت الثلاثين. ويلاحظ هذا العام أيضاً هيمنة النساء على القائمة، بسبع شابات تصدرن القائمة، وقد تم العمل على إعداد القائمة بالتعاون بين مجلة فوربس ومديري الأعمال والوكلاء والمسؤولين المعنيين والمطلعين على مثل هذه الأمور، ولم يتم اقتطاع الضرائب من هذه الأجور، أو أتعاب مديري الأعمال أو أية مصاريف أخرى.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد