إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

سعوديون: ميزانية المملكة 2014 استفزازية ولا يصلنا منها إلا الفتات

ce13f96d2a99a5a402307ecd99be0809

أقر مجلس الوزراء السعودي الاثنين أضخم ميزانية في تاريخ…

أقر مجلس الوزراء السعودي الاثنين أضخم ميزانية في تاريخ المملكة، وكشفت الأرقام أن ميزانية 2014  بلغت 755 مليار ريال، أي أنها قادرة على شراء حوالي ستة ملايين كيلوغرام من الذهب.

وبحسب الأرقام الرسمية لمعدل قروض المواطنين السعوديين، فإن الميزانية الأضخم في تاريخ المملكة تستطيع سداد كافة ديون المواطنين السعوديين، الذين تقدرهم الإحصاءات الرسمية بنحو 20 مليون شخص.

بيد أن مغردين على مواقع التواصل الاجتماعي "سخروا" من الأرقام الضخمة التي تناولها الإعلام، معتبرين إياها مجرد "أرقام لن تعرف طريقها أبدا لجيوب المواطنين البسطاء".

وعبّر مئات المغردين عبر هاشتاغات:  #ميزانية_المملكة_2014 و#ميزانية_السعودي_2014 عن رغبتهم في أن تحقق الأموال الضخمة المخصصة للميزانية مطالب الشعب.

وقام مغردون بإعادة إحياء هاشتاغ #الراتب_مايكفي_حاجة، الذي كان أشهر هاشتاغ في المملكة خلال أشهر، مشيرين إلى أن "بلدهم تتبرع للدول العربية ولا يستفيد من ميزانيتها السكان". وهنا باقة من التغريدات:

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد