إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

لص يتعاون مع الشرطة للقبض على مغتصب أطفال

0470da51cea333b9db0fd7b5ca356feb

قفز لص إلى داخل منزل مسن وسرق بعض محتوياته، لكنه اكتشف…

قفز لص إلى داخل منزل مسن وسرق بعض محتوياته، لكنه اكتشف لاحقاً أن من ضمن المسروقات مقاطع فيديو يظهر فيها صاحب المنزل وهو ينتهك الأطفال جنسياً، فاتصل بالشرطة ليبلّغ عنه. وبحسب صحيفة الإندبندنت البريطانية فإن اللص أبدى انزعاجه من أفعال المسن الشائنة وقرر تسليم أقراص الفيديو والكاميرات المسروقة للشرطة للقيام بدورها في القبض عليه.

وقالت الصحيفة إن اللص وضع المسروقات في ظرف بأحد الطرقات، واتصل بالشرطة من هاتف عمومي، وأبلغهم بتفاصيل الحادثة وعنوان المشتبه باعتدائه على الأطفال.

واستطاعت الشرطة القبض على الشخص الموجود في مقاطع الفيديو والذي يظهر وهو يرتكب انتهاكات جنسية بحق الأطفال، واتضح أن الفاعل مسن يبلغ من العمر 64 عاماً يعيش لوحده في مدينة إسبانية، ويعمل مدرباً لكرة القدم في أحد الأندية المحلية التي تهتم بصغار السن.

وبحسب الشرطة فإن المدرب كان يغري بعض اللاعبين الصغار بمشاهدة الأفلام الجنسية في منزله معه، وبعد ذلك يعتدي عليهم جنسياً، وبينت الشرطة أن أحد الضحايا اعتدي عليه جنسياً لستة أعوام متواصلة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد