إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مريض سرطان يجري مراسم زفافه في المستشفى

fa5345a7ee65928e112ff03d290a8c0f

لم يمنع المرض شاب بريطاني من إتمام مراسم زفافه على عروسه…

لم يمنع المرض شاب بريطاني من إتمام مراسم زفافه على عروسه وهو يرقد في المستشفى ويعاني من سرطان في الأمعاء أكد الأطباء أنه غير قابل للشفاء ويمكن أن يودي بحياته في أية لحظة، بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية. وأجريت مراسم زفاف فيليكس غليني (23 عاماً) على كولا غليني (22 عاماً) في مستشفى ميدواي ماريتايم بمدينة غلينغهام البريطانية بحضور الأهل والأصدقاء حيث تبادل العروسان عهود الزواج وألبس كل منهما خاتم الزفاف للآخر ثم قطعا كعكة الزفاف على السرير الذي يرقد عليه العريس.

مرض وراثيوكان فيليكس أدخل إلى المستشفى في شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي وهو يعاني من آلام حادة في البطن، وبعد أن أجريت له التحاليل والفحوصات تبين إصابته بورم خبيث في الأمعاء حاول الأطباء إزالته بعمل جراحي لكن الاختبارات بينت انتشاره على نحو واسع.

وأكد الأطباء أن المرض دخل مرحلة متطورة يستحيل معها العلاج، وأخبروا عائلة فيليكس أن بينه وبين الوفاة أسابيع قليلة فقط، وعندها قرر العروسان إتمام مراسم الزفاف في أسرع وقت ممكن متجاهلين العديد من الاستعدادات والتحضيرات لمثل هذه المناسبات.

وتمتلك عائلة فيليكس تاريخ حافل مع مرض السرطان حيث سبق وأصيب ثلاثة من أفراد العائلة بالمرض الخبيث، حيث توفيت والدته وجدته بسرطان الأمعاء في العام الماضي وكذلك الحال بالنسبة لعمته التي توفيت عام 2007 بالمرض نفسه.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد