إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

أمريكي يدعو لترك زوجته تموت

ae02369c7b65acbb87a12e3d8b1d27a5

يعمل الأمريكي، أريك مونوز، في فترة الأعياد هذه، على تلبية…

 يعمل  الأمريكي، أريك مونوز، في فترة الأعياد هذه، على تلبية رغبة زوجته، مارليز، 33 عاما، لكنها أمنية ذات نقاط خلافية أخلاقيا وقانونيا، وهي وقف أجهزة الانعاش التي تبقيها على قيد  الحياة.

وترقد مونوز، 33 عاما، وهي حامل في شهرها الرابع، في غيبوبة وبحالة خطرة في مستشفى مقاطعة "تارانت" بولاية تكساس منذ  26 نوفمبر/تشرين الثاني الفائت.

وقال أريك لشبكة "دبليو اف ايه ايه:"، إن زوجته "ما كانت لترغب في البقاء على قيد الحياة بالاعتماد على الأجهزة الطبية،" مضيفاً: "تناقشنا في الأمر فكلانا يعمل في فرق الإسعاف.. وكلانا يعرف جيدا بأننا لا نرغب في البقاء على قيد الحياة بواسطة الأجهزة الطبية."

إلا أن قانون ولاية تكساس يحظر وقف أجهزة الانعاش أو العلاج الذي يساعد في إبقاء المريضة على قيد الحياة طالما كانت حامل، بصرف النظر عن رغبتها أو وصيتها.

ولم تكشف المستشفى عن الحالة الصحية للمريضة، إلا أن المسؤولين فيها اكدوا التزامهم بقانون الولاية: "في جميع الأوقات سنلتزم بقانون ولاية تكساس الساري بشأن الرعاية الطبية، وهو ينهي عن منع أو وقف أجهزة الإعاشة للمريضة الحامل.. الأمر واضح تماما هنا."

وينظر الأطباء في مواصلة مونوز فترة حملها، وللزوجين طفل رضيع.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد