إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

دبي تستعد لإقامة أضخم عرض ألعاب نارية في التاريخ

45852ca2e53b3d0970b56e3c82cc9e5e

تستعد مدينة دبي لمحاولة تسجيل رقم قياسي تاريخي مساء 31 من…

تستعد مدينة دبي لمحاولة تسجيل رقم قياسي تاريخي مساء 31 من ديسمبر الجاري، بإطلاق أضخم عروض للألعاب النارية في العالم، تتعاون في تنظيمها مجموعة من الجهات الحكومية والخاصة، لتضاف هذه الفعالية إلى سجل الأرقام القياسية المتنوعة المتحققة في الإمارة، ومن أبرزها "برج خليفة" الذي يعد أعلى بناء في العالم. وتجرى حالياً مراجعة كافة الاستعدادات النهائية لضمان خروج العروض بالصورة المتوقعة.

ومن المقرر، أن تبدأ عروض الألعاب النارية المذهلة قبيل منتصف الليل عشية الأول من يناير لعام 2014، وستستهل بعد تنازلي باللغتين العربية والإنجليزية، بينما سيستمر العرض لمدة 6 دقائق تسطع خلالها الألعاب النارية في سماء دبي على وقع أنغام مقطوعات موسيقية إماراتية، وفوق كل من "جزيرة نخلة جميرا" و"جزر العالم".

ويشارك في صنع هذا الحدث الضخم أكثر من 200 مهندس متخصص سيشرفون على تنسيق مختلف مؤثرات الألعاب النارية الموزعة على 400 موقع بينما سيتم استخدام نحو 100 جهاز حاسوب للتحكم في العروض، التي ستشمل إطلاق أكثر من 400 ألف قذيفة للألعاب النارية لحظة بلحظة وبتفاصيل متناهية الدقة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد