إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

قاض يقنع زوجاً بتطليق زوجته لوجه الله تحقيقاً لرغبتها في الإنجاب

71508a9e58569e76fd6ed21b7d0e88d6

تمكن قاض بالمحكمة العامة بالرياض من إقناع مواطن سعودي بتطليق زوجته التي حاولت مراراً دون جدوى إقناعه بذلك، لرغبتها في الإنجاب، حيث أكدت التقارير الطبية عدم قدرة الزوج على الإنجاب وأن كافة المحاولات العلاجية لم تفلح معه.وترغب الزوجة بشدة في الإنجاب وهو ما لم يتحقق لها طوال فترة زواجهما التي دامت لـ8 سنوات، وقد اضطرت للجوء للقضاء طلباً للطلاق بعد أن فشلت كافة الطرق الودية لإقناع زوجها بتحقيق رغبتها تلك، بحسب "موقع المواطن السعودي".واستطاع القاضي إقناع الزوج بتطليقها لوجه الله والتنازل عن المطالبة بإعادة للمهر المُتفق عليه سابقاً بينهما، وذلك بعد ترغيبه في الأجر واعتبار هذا المبلغ صدقة له؛ لعل الله سبحانه يرزقه الذرية التي يرغب فيها هو الآخر….

تمكن قاض بالمحكمة العامة بالرياض من إقناع مواطن سعودي بتطليق زوجته التي حاولت مراراً دون جدوى إقناعه بذلك، لرغبتها في الإنجاب، حيث أكدت التقارير الطبية عدم قدرة الزوج على الإنجاب وأن كافة المحاولات العلاجية لم تفلح معه.وترغب الزوجة بشدة في الإنجاب وهو ما لم يتحقق لها طوال فترة زواجهما التي دامت لـ8 سنوات، وقد اضطرت للجوء للقضاء طلباً للطلاق بعد أن فشلت كافة الطرق الودية لإقناع زوجها بتحقيق رغبتها تلك، بحسب "موقع المواطن السعودي".واستطاع القاضي إقناع الزوج بتطليقها لوجه الله والتنازل عن المطالبة بإعادة للمهر المُتفق عليه سابقاً بينهما، وذلك بعد ترغيبه في الأجر واعتبار هذا المبلغ صدقة له؛ لعل الله سبحانه يرزقه الذرية التي يرغب فيها هو الآخر.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد