إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

قتل ثمانية من ‘جبهة النصرة’ على الحدود العراقية السورية

c93d012113fb5284b794409512622949

 بغداد- (يو بي اي) أعلن مصدر عسكري عراقي الثلاثاء أن ثمانية من…

 بغداد- (يو بي اي) أعلن مصدر عسكري عراقي الثلاثاء أن ثمانية من عناصر “جبهة النصرة” قتلوا وأصيب عدد آخر أثناء محاولتهم التعرض لأحد المخافر العراقية الحدودية مع سوريا.

ونقل موقع (السومرية نيوز ) عن مصدر في عمليات الجزيرة والبادية قوله إن “مسلحين من جبهة النصرة حاولوا، في ساعة متقدمة من ليلة أمس، التعرض لأحد المخافر الحدودية العراقية مع سوريا واشتبكوا مع القوة المرابطة هناك، إلا أن القوة العراقية تمكنت من قتل ثمانية منهم وإصابة عدد كبير آخر الى أن لاذوا بالفرار الى العمق السوري”.

وأضاف المصدر ، أن “القوة العراقية نفذت عملية تمشيط في المنطقة المحيطة عقب الاشتباكات تحسباً لوجود مسلحين مختبئين في طيات الأرض”.يذكر أن الحدود العراقية السورية تشهد عمليات تسلل مسلحين من الأراضي السورية التي تشهد نزاعاً مسلحاً بين النظام ومعارضين الى أراضي العراق،.من جهة أخرى أفاد مصدر في شرطة محافظة نينوى، بأن امرأة قتلت فيما اصيب ثلاثة اخرين بينهم طفل بانفجار عبوة ناسفة استهدفت زوار الاربعينية بشرق الموصل.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد