إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

لم يحصل على مقعد فمنع هبوط الطائرة

2239c33ff006937539c82e7e2feee183

أمر حاكم مقاطعة إندونيسي مسؤولي الأمن التابعين له بمطار…

أمر حاكم مقاطعة إندونيسي مسؤولي الأمن التابعين له بمطار في المقاطعة, بمنع هبوط طائرة بسبب غضبه الشديد بعدما رفضت شركة الطيران الحكومية المشغلة لها توفير مقعد له على متن هذه الطائرة. وأفادت الشرطة اليوم الثلاثاء إنه سيجري استدعاء رئيس مقاطعة نجادا في إقليم إيست نوسا تينجارا ماريانوس ساي، لاستجوابه بشأن الحادث.

وذكر موقع "كومباس دوت كوم" الإخباري, أنه عندما أخبرت الشركة "ساي" بأنه ليس هناك مقاعد متاحة على متن الطائرة في رحلتها, اتصل هاتفياً بمسؤولي الأمن التابعين له بالمطار, وأمرهم بوضع سياراتهم على المدرج حتى تعرقل هبوط الطائرة.

وذكرت تقارير إخبارية محلية أن الطائرة، التي تشغلها شركة "ميرباتي نوسانتارا" الحكومية للطيران الداخلي، لم تتمكن من الهبوط واضطرت للعودة إلى كوبانج.

وقال رئيس شرطة الإقليم كيتوت يوجا آنا "لقد استجوبنا عدة أشخاص لهم علاقة بالحادث، وننتظر تصريحاً لاستجواب حاكم المقاطعة".

وأضاف أن التصرف "انتهك القانون بشكل واضح"، وهو ما يستحق عقوبة تصل إلى السجن ثلاثة أعوام.

وقال وزير الشؤون الداخلية جاماوان فوزي, إن ساي عرض حياة من كانوا على متن الطائرة للخطر.

ونقل موقع كومباس دوت كوم عن ساي القول: "لقد طلبت منهم مقعداً لأنني كنت مرتبطاً باجتماع مهم مع مجلس المقاطعة، ولكن الرحلة كانت محجوزة بالكامل… أوضحت لهم أنني رئيس المقاطعة ولكنهم تجاهلوني".

وقالت الشركة إنها وبخت موظفيها بسبب رفضهم إصدار تذكرة لرئيس المقاطعة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد