إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مؤسس حركة مسيحيون ضد الإنقلاب يكشف تفاصيل خطيرة عن إنفجار المنصورة

كشف رامي جان – مؤسس حركة مسيحيون ضد الإنقلاب – تفاصيل خطيرة عن حادث الدقهلية الذي راح ضحيته ثمانية أشخاص وفقا لصحف حكومية . 

وقال جان في تدوينة علي فيس بوك : بدايه ننعي الضحايا , رحم الله الجميع ,لا نسطيع الا قول ان الحادث من الداخل , طريقه العمليه و جمع المعلومات لا تقوم به الا جهات استخباراتيه فقد تسربت المعلومات عن الاجتماع الذي قام به مدير الامن و قيادات المحافظه و تم الاتصال من الداخل لاعطاء الاشاره ان مدير الامن و القيادات في طريقهم للخروج فالسياره انفجرت لحظه خروجهم , حتي ركن السياره في هذا المكان مستحيل الا اذا كان هناك شخص سهل وجودها و تركها في هذا المكان ذو سلطه. 

وأضاف: للاسف هناك جهات تريد اشعال الحرب بين الداخليه و الشعب و يريدون وضع الداخليه في مواجه المتظاهرين بشكل اكبر و خروج الببلاوي لاتهام الاخوان بالارهاب دون تحقيق او حتي انتظار ان تتبني حركه ما الحادث كما حدث سابقا تؤكد ان هذا كان الهدف , اعلان الاخوان جماعه ارهابيه معناها تبرير بالقتل و الاعدام الميداني من رجال الداخليه لكل المتظاهرين تحت حجه ” اشتباه انه اخواني “.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد