إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ابنة عمدة نيويورك تكشف تعاطيها المخدرات

40c43e065f85a41d8de8959ba1e42ca4

كشفت كيارا دي بلاسيو، وهي ابنة عمدة مدينة نيويورك المنتخب…

كشفت كيارا دي بلاسيو، وهي ابنة عمدة مدينة نيويورك المنتخب بيل دي بلاسيو، والتي تبلغ من العمر 19 عاماً في شريط فيديو نشر على موقع التواصل الإجتماعي"يوتيوب" في ليلة الميلاد، عن أنها كافحت ضد الاكتئاب وتعاطي المخدرات.

وقالت دي بلاسيو في شريط الفيديو: "لقد عانيت من حالة الاكتئاب خلال مرحلة مراهقتي"، وأضافت "كان الأمر سهلا، إذ لجأت إلى تناول المزيد من الكحول وتعاطي المخدرات. لم يبدأ الأمر بشكل خطير بالنسبة إلي، ولكن بعد ذلك أصبح خطيرا حقاً."

وتحدثت دي بلاسيو في شريط الفيديو، عن تناول الكحول وتدخين "الماريجوانا" في مرحلة الدراسة، فضلا عن خضوعها للعلاج الذي أدى تدريجياً إلى شفائها.

وتمكن والد دي بلاسيو الشهر الماضي من تحقيق الفوز على المرشح الجمهوري جو لوتا ليصبح أول عمدة ديمقراطي في نيويورك منذ أكثر من 20 عاماً.

وقال والدي كيارا في رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى أنصارها الذين حملوا رابط الفيديو: "نحن لدينا غريزة لحماية ابنتنا ومساعدتها لتخطي صراع شخصي عميق..ولكن كيارا لم تلتزم فقط بمعالجة حالتها بل أيضا بمساعدة الأشخاص في كل الأماكن الذين يواجهون تحديات مماثلة."

ويذكر أنه شريط الفيديو مصور بطريقة حرفية، إذ وجهت كيارا المشاهدين إلى موقع "ok2talk.org"، وهي منظمة تشجع الشباب على تخطي الأمراض النفسية، والتكلم عالياً عن تجاربهم.

ووفقا لشريط الفيديو، فقد تعافت كيارا من حالتها بسبب العلاج، وتسعى الان لمساعدة الأشخاص الآخرين.

وفي السياق ذاته، أصدر مدير سياسة مكافحة المخدرات في البيت الأبيض جيل كيرليكوفسكي بيان الثلاثاء، مشيداً بموقف دي بلاسيو لمساعدة الشباب على عدم تعاطي المخدرات. 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد