إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الحقوا عادل إمام قبل ان يقتله الحنين لـ”حبيب العادلي”

أشاد الفنان عادل إمام، بوزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، لأنه كان مسيطرا على الأمن، قائلا: بصرف النظر عن أي شيء أجد نفسي أحن إلى حبيب العادلي”.

وقال إمام في مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش في قناة “الحياة” إن إعلان جماعة “الإخوان المسلمين” جماعة إرهابية لن يغير من الواقع، مشيرًا إلى ضرورة تكاتف كل أجهزة الدولة للقضاء على الإرهاب، لافتا إلى أنه لم ير في حياته مثلما يحدث في مصر الآن، مطالبًا الشعب بالنزول لرفض الإرهاب كما نزل في 30 يونيو، متسائلاً إلى متى سنصمت على قتل الأطفال والأبرياء؟

وأكد إمام على ضرورة السعي وراء الحل الأمني؛ لأن الحوار مع الإرهاب مرفوض، مشيرًا إلى أن ما حدث سيخيف البعض من النزول للاستفتاء، مطالبًا المصريين بإظهار معدنهم الأصيل والنزول للموافقة على الدستور.

واختتم إمام بأن الحكومة تعمل وهي تلتفت لمواقف الخارج وتصريحاته، مطالبًا أجهزة الدولة المتمثلة في الجيش والشرطة والمخابرات والقضاء بالتكاتف للقضاء على الإرهاب فى مصر.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد