إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الخرباوي لديه الدليل بأن تفجير الدقهلية” تم بأياد إخوانية.. اقرأ رعاك الله

أكد ثروت الخرباوي، الكاتب والمفكر الإسلامي، أن تنظيم الإخوان يتبنى فكره من “السيفين” في شعاره، موضحا أن هناك سيفا “داخليا والآخر خارجي”.

 

وأشار الخرباوي، خلال استضافته في برنامج “القاهرة اليوم”، مع الإعلامي عمرو أديب، إلى أن الجماعة تتبنى فكرة السيف الخارجي المتمثل في محاربة غير المسلمين “وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل”، والداخلي لضرب كل من يعادي منهج الإخوان داخل الدولة حتى لو كان مسلما.

بالمناسبة شعار المملكة السعودية يحمل أيضا سيفان.

وتابع الخرباوي: “الإخوان لا يعتبروننا مسلمين، وعندما وصلوا إلى سدة الحكم، كانوا يريدون أن يكون الشعب متبعا لعقائدهم ومنهجهم، وإذا حدث عكس ذلك فسيتم استخدام السيف الداخلي، حتى يخضع الشعب لهذا الفكر”، مشيرا إلى أن الإخوان يعتبرون ما حدث في 30 يونيو “انقلاب على دولة الإسلام”.

 

ونوه بأن التنظيم الإخواني يؤمن باستخدام القوة لنشر الإسلام الصحيح “الذي يؤمنون به”.

 

وبسؤاله عن تفجير مديرية أمن الدقهلية، أجاب الخرباوي أن ما حدث في المنصورة هو استخدام “السيف الداخلي” الموجود في عقيدة الإخوان، باعتبار أن ما حدث ليس ثورة وإنما “انقلاب على الدين الإسلامي”.

 

وأكد الخرباوي، أن تفجير مقر مديرية أمن الدقهلية تم بأياد إخوانية خالصة بلا شك، مضيفا أن “الإخوان يعملون على تدمير الاقتصاد المصري”.

 

وتابع أن “محمد بديع ومحمود عزت كانا ينتميان للجماعات التكفيرية”، موضحا أن الشعب المصري يبحث عن الفريق أول عبدالفتاح السيسي ليقود مصر، مشددًا على أن رئيس الوزراء حازم الببلاوي ليس لديه كفاءة سياسية.

 

واختتم الخرباوي: “نزول السيسي للانتخابات سيضمن الاستقرار، وسيحسم النتيجة من الجولة الأولى”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد