إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تفاصيل إغتصاب فتاتين من معارضي (الإنقلاب) علي يد ضباط شرطة

تواترت أنباء من أكثر من مصدر عن إغتصاب عدد من الفتيات المعارضات لـ”الإنقلاب” داخل الأقسام علي يد عدد من الضباط والافراد . 

وكشف الناشط عبد الرحمن المقداد – عضو ائتلاف شباب الثورة وشقيق احد شهدء رابعة – عن بعض هذه الحالات قائلا: وصلتني معلومة مؤكده عن وجود حالات اغتصاب لبنات وسيدات داخل الأقسام والسجون، وهناك حالتي اغتصاب موثقتان، واحدة لبنت القي القبض عليها يوم مجزرة فض رابعة، وافرج عنها منذ حوالي شهر ونصف، واجهضها اهلها بعد خروجها، والثانية لبنت اغتصبت من أمين شرطة في قسم البساتين تم القبض عليها من مسيرة منذ حوالي اسبوع وافرج عنها بعد ليلة واحدة. 

فيما قال الشيخ خالد الشافعي القيادي الإسلامي، حسب موقع (المصريون، أن معلومات وصلته من شخص معين نقلها عنه كالتالي: أختان اغتصبتا فى محبسهما  .. واحدة منهن حامل وهى التى اعتقلت يوم الفض والاخرى اعتقلت هذا الاسبوع اعتقلت من مسيرة واغتصبت فى نفس الليلة  .. تواصلت مع أسرتيهما بنفسي وعرضت الزواج بإحداهن ولكن أهلها رفضوا.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد