إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

تقرير: سامسونج بدأت إنتاج شاشات 5.25 بوصة لهاتف جالاكسي إس 5

14c2a0376bd40c9f33211d43fb5ac7a2

بدأت شركة “سامسونج” بإنتاج شاشات “AMOLED” بقياس 5.25 بوصة، وذلك…

بدأت شركة “سامسونج” بإنتاج شاشات “AMOLED” بقياس 5.25 بوصة، وذلك لصالح هاتفها “جالاكسي إس 5″ المُتوقع إطلاقه العام المُقبل.

وأكد تقرير لموقع “DDaily” الكوري أن “سامسونج” قد بدأت فعلاً بإنتاج شاشات بدقة 2,560×1,440 بيكسل، وبكثافة 560 بيكسل بالبوصة، ليتم تزويد هاتف “جالاكسي إس 5″ بها.

ويأتي هذا التقرير ليؤكد تقرير سابق تحدث عن نية “سامسونج” تزويد هاتفها القادم “جالاكسي إس 5″ بشاشات بدقة “2K”.

وكانت تسريبات سابقة قد أشارت إلى أن “سامسونج” تعتزم البدء بإنتاج هاتف “جالاكسي إس 5″ في شهر يناير المُقبل، على أن يتم طرحه في الأسواق خلال شهري فبراير أو مارس القادمين.

وسيتم دعم الجهاز القادم بمعالج بتقنية 64-بت، وبكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل، وبنظام تشغيل “أندرويد 4.4″، وبذاكرة وصول عشوائي قدرها 3 جيجابايت، وينتظر أن يزود “جالاكسي إس 5″ بهيكل من المعدن بدلاً من “البولي كربونيت”، كما أن “سامسونج” تدرس إطلاق الساعة الذكية “جالاكسي جير 2″ مع الهاتف الذكي الجديد، حسب تقارير سابقة.

يذكر أن “سامسونج” كانت قد أطلقت الهاتف “جالاكسي إس 4″، والذي يعد أعلى هواتف سلسلة “جالاكسي إس” المتوافرة حالياً، في شهر مارس الماضي، فيما أطلقت ساعة “جالاكسي جير” الذكي مع الهاتف اللوحي “جالاكسي نوت 3″ في سبتمبر الماضي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد