إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

ماكدونالدز تنصح موظفيها بـ “تجنب وجباتها” حفاظاً على صحتهم

f89d882e12c6fe50cd181a7eb5910193

وضعت شركة ماكدونالدز على ذمة موظفيها موقعاً خاصاً وغير…

وضعت شركة ماكدونالدز على ذمة موظفيها موقعاً خاصاً وغير مفتوح للجمهور، للتوعية والنصائح الصحية، ويؤكد خاصة ضرورة تفادي عدد كبير من الوجبات التي يقدمها للجمهور العادي مثل الهامبورغر بالجبنة وتفادي الصلصات بأنواعها.

الوجبات السريعة مشبعة بالسعرات الحرارية والمواد الدهنية والأملاح والسكريات

وقال موقع لوفيغارو الفرنسية اليوم الأربعاء نقلاً عن تقرير لقناة سي أن بي سي الأمريكية، إن العلامة الدولية للأكلات السريعة وضعت موقعاً داخلياً لموظفيها لتقديم نصائح صحية متنوعة، أو ما أسمته "موسوعة الصحة"، الذي يحث بطريقة موظفي العلامة على تفادي الوجبات التي تقدمها الشركة الدولية في كلّ أنحاء العالم.

الخضر والفواكه بدل الهامبورغر

وقالت القناة الأمريكية، إن النصيحة الأولى الهامة التي يقدمها الموقع "تجنب المواد المُشبعة بالدهون والحلويات في محلات الأكلات السريعة".

ويدعو الموقع عن طريق صورة وضعت عليها المنع باللون الأحمر والتي تمثل "وجبة هامبورغر مع بطاطس ومشروب صودا" إلى تعويض المواد التي تسبب السمنة بأخرى صحية سليمة مثل "الخضر الطازجة والغلال".

ويضيف الموقع: "أغلب الوجبات السريعة مشبعة بالسعرات الحرارية والمواد الدهنية والأملاح والسكريات "لذلك ينصح الموقع موظفي ماكدونالدز، بتناول السندويتشات بالخضر ويدعو إلى تجنب الإضافات مثل الجبنة واللحم المقدد والمايونيز.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد