إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

يحيى الفخراني يعود إلى الصعيد ويبدأ اليوم تصوير “دهشة”

58d6a66732b41bbf8f446f050f1a68af

بدأ الفنان يحيى الفخراني، صباح اليوم الأربعاء، تصوير…

بدأ الفنان يحيى الفخراني، صباح اليوم الأربعاء، تصوير أولى مشاهده في مسلسل "دهشة"، المُقرّر عرضه في شهر رمضان المقبل، حيث بدأت أسرة المسلسل التصوير بإحدى القرى في منطقة المنصورية، ومن المقرر أن يستمر التصوير بها مدة 3 أسابيع، إلى أن يتمّ الانتقال إلى الديكور الرئيسي في المسلسل، وهو لقرية "دهشة"، التي يتم إنشاؤها حالياً بالمنطقة الصحراوية. ومن المُنتظر أن يتمّ تصوير المسلسل كاملاً في ديكورات خارجية، بمناطق متفرقة بالقاهرة وخارجها، وهي الديكورات التي قام بتصميمها مهندس الديكور خالد أمين، وفريق عمله، وبدأ التجهيز لها منذ 3 شهور، وهي 3 قرى صعيدية، تدور فيها أحداث المسلسل.

مسلسل "دهشة" دراما صعيدية تدور أحداثها حول رجل يقوم بتوزيع ثروته على بناته الثلاث، وهو على قيد الحياة، إلا أن بناته يتخلين عنه بعد حصولهم على الثروة، وتتوالى الأحداث في قالب درامي مشوّق، يتطرّق لطمع النفس البشرية وجحود الأبناء.

من جانبه انتهى الفنان يحيي الفخراني من تصوير الأفيش المبدئي للمسلسل، والذي سيتمّ طرحه تزامناً مع بداية التصوير اليوم الأربعاء.

على الجانب الآخر، قام الشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودي بكتابة الأشعار والرباعيات التي تتخلل الأحداث الدرامية للمسلسل.

يشارك في "دهشة" نخبة كبيرة من النجوم منهم فتحي عبدالوهاب، يسرا اللوزي، ياسر جلال، محمود الجندي، حنان مطاوع، سعيد طرابيك، عايدة رياض، عايدة عبدالعزيز، والفنان الأردني ياسر المصري. وهو من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني، وإنتاج شركة "المتحدين للإنتاج الإعلامي" (صّباح إخوان)، وشركة "إيجل فيلم".

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد