إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

قتلى في قصف على مخيم للاجئين الفلسطينيين بريف دمشق

a4fc1a61cee5096cc22109425d214922

أفادت مصادر سورية معارضة بسقوط عدد من القتلى والجرحى في…

أفادت مصادر سورية معارضة بسقوط عدد من القتلى والجرحى في قصف شنته قوات النظام السوري على مخيمات فلسطينية في ريف دمشق.   وذكرت لجان التنسيق المحلية أن 19 شخصا على الأقل قتلوا الخميس وجرح عشرات آخرون في قصف شنته الطائرات الحربية والمدفعية السورية على مخيم خان الشِيح الفلسطيني بريف دمشق الغربي لليوم الثاني على التوالي .   وبث ناشطون صورا تظهر ما قالوا إنه "تصاعد الدخان في خان الشيح جراء تعرضها للقصف":

YouTube وفي شمال سورية أفادت اللجان بتعرض مناطق في ريف حلب الغربي للقصف المروحي بـ"البراميل المتفجرة" ما أدى إلى وقوع خسائر مادية، وفق ما أظهره مشهد فيديو بثه ناشطون على الانترنت:

YouTube وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء السورية الرسمية أن الجيش أوقع العشرات ممن وصفهم بالإرهابيين بين قتيل وجريح في العمليات العسكرية المستمرة في ريف دمشق. وقال المصدر العسكري إن الجيش السوري تمكن من قتل عدد من المقاتلين القطريين والتشاديين ودمر مستودعات ذخيرة كانوا يستخدمونها ضد الجيش.

كلمات رئيسية سورية, قصف, راجمات الصواريخ, مخيم خان الشيح, لجان التنسيق المحلية

شروط نشر التعليقات على الموقع: الإلتزام بفضيلة الحوار وآداب النقاش وعدم استخدام الكلمات النابية والعنصرية والخادشة للحياء والمحطة بالكرامة الإنسانية والابتعاد عن التحريض على العنف أو الكراهية.الأفكار الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها فقط وليس عن رأي "شبكة الشرق الأوسط للإرسال" للإطلاع على النص الكامل للشروط الرجاء زيارة صفحة قواعد وسياسات التعليق على الموقع
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد