إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الشرطة تنقذ معلمين احتجزهم طلاب مدرسة سعودية

22990ad701f31a4bbc7d94f4bb7971d4

منع طلاب متوسطة الملك عبدالله في محافظة طبرجل السعودية…

منع طلاب متوسطة الملك عبدالله في محافظة طبرجل السعودية معلميهم من الخروج من المدرسة بعد نهاية الدوام الرسمي أمس الخميس، بحسب صحيفة سبق. وتعود تفاصيل ذلك إلى أن عدداً من الطلاب من فصول مختلفة من المرحلة المتوسطة أغلقوا باب المدرسة بعجلة خشبية كبيرة، واصطفوا أمام الباب لمنع خروج سيارات المعلمين من المدرسة، ورموا المعلمين بالحجارة، ما دفع إدارة المدرسة إلى استدعاء الشرطة التي حضرت للموقع. 

وحين شاهد الطلاب الدوريات الأمنية هربوا، فيما أزال رجال الأمن القطعة الخشبية ليتمكن المعلمون من الخروج بسياراتهم. 

وطالب معلمو المدرسة الجهات الأمنية ووزارة التربية بتأمين سلامتهم، حيث أن الطلاب يحاولون إلحاق الأذى بالمعلمين بشكل مستمر، لكن المعلمين يدفعون ذلك بكل ما يستطيعون خوفاً من الدخول مع الطلاب في مشاكل قد لا تحمد عقباها.

وأكد المعلمون أن حياتهم مهددة بالخطر، وأنهم تقدموا بشكاوى عدة ضد الطلاب مسجلة وموثقة لدى شرطة محافظة طبرجل، لكن دون جدوى.  

وأضاف المعلمون "طالبنا مكتب التربية والتعليم بطبرجل من أجل مخاطبة شرطة المحافظة لتأمين دورية أمنية تتواجد أمام المدرسة عند نهاية الدوام بشكل يومي لحماية المعلمين".

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد