إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

حزب الله: اغتيال شطح لا يستفيد منه إلا أعداء لبنان ويهدف لتخريب البلاد

cb467531a5706aa55b9ebfac3eaa11af

بيروت ـ وكالات: ادان حزب الله اللبناني التفجير الناجم…

بيروت ـ وكالات: ادان حزب الله اللبناني التفجير الناجم عن سيارة مفخخة والذي اسفر عن مقتل وزير المالية السابق محمد شطح، وآخرين في العاصمة اللبنانية بيروت صباح الجمعة، بينما اتهمت قوى (14 آذار) من “يوغل بالدم السوري واللبناني” باغتيال وزير المال الأسبق محمد شطح بتفجير استهدفه الجمعة في وسط بيروت.

جاء ذلك في بيان أصدره حزب الله تعليقا على التفجير الذي ضرب مدينة بيروت صباح اليوم الجمعة، وأدى إلى مقتل ستة اشخاص، بينهم شطح، وإصابة أكثر من 70 شخصا آخرين فضلا عن الاضرار الجسيمة في المباني والممتلكات ، بحسب الوكالة الوطنية للاعلام اللبنانية .

وقال البيان: “أن هذه الجريمة البشعة تأتي في إطار سلسلة الجرائم والتفجيرات التي تهدف إلى تخريب البلد، وهي محاولة آثمة لإستهداف الاستقرار وضرب الوحدة الوطنية، لا يستفيد منها إلا أعداء لبنان”، داعيا “اللبنانيين إلى اعتماد العقلانية والحكمة في مواجهة الأخطار التي تحدق ببلدهم”، كما دعا حزب الله “الأجهزة الأمنية والقضائية إلى استنفار أقصى الجهود والطاقات لوضع اليد على الجريمة وكشف الفاعلين وتقديمهم للعدالة”.

كان سعد الحريري زعيم تيارالمستقبل اللبناني اتهم الذين قتلوا والده رفيق باغتيال مستشاره ووزير المالية السابق محمد شطح.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد