إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

عادل برهام .. أدركه الموت قبل حلول السنة الجديدة

توفى الجمعة الفنان “عادل برهام” عن عمر يناهز 66 عاما، ويتم تشييع جثمانه بعد صلاة الجمعة من مسجد مريم بمسقط رأسه بمحافظة بورسعيد، ليدفن بمقابر الأسرة بشارع كسرى.

 

يذكر أن “عادل برهام” قدم العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية، حيث شارك فى أفلام “رحلة النسيان”، مع محمود ياسين، للمخرج أحمد يحيى، و”الجلسة سرية”، مع محمود ياسين ويسرا وشهيرة، و”عريس من جهة أمنية”، مع عادل إمام وشريف منير، من إخراج على إدريس، و”بخيت وعديلة”، و”رسالة إلى الوالى”، و”الواد محروس بتاع الوزير”، مع عادل إمام أيضا، للمخرج نادر جلال، و”سحر العيون” مع الراحل “عامر منيب”، ونيللى كريم، و”أوقات فراغ”، من بطولة راندا البحيرى وكريم قاسم، للمخرج محمد مصطفى.

 

ومن المسلسلات شارك فى عشرات الأعمال الدرامية منها “اللى اختشوا ماتوا”، من بطولة غادة عبد الرازق وأمير كرارة، للمخرج كريم ضياء الدين، و”وعد مش مكتوب” مع محمود ياسين، للمخرج محمد حلمى، و”ليالى الحلمية”، مع صلاح السعدنى، للمخرج الكبير الراحل إسماعيل عبد الحافظ، ومسلسلى”الإمام أبو حنيفة النعمان” و”هارون الرشيد”.

 

واشتهر برهام بتقديم دور ضابط الشرطة فى أغلب أعماله، فضلا عن مشاركته فى العديد من الأعمال التاريخية والدينية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد