إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

نجمات 2013 : خبير تجميل واحد لا يكفي !

07dda8a627e908b5b2df9a07729c0ed8

شهد عام 2013 تباينًا في طريقة تعامل النجمات مع خبراء التجميل، فلم تلتزم فنّانة بخبير تجميل واحد، على عكس السنوات السابقة التي كرّست ثنائيًا بين نجمات الغناء وخبراء التجميل، ومنهم على وجه التحديد بسّام فتوح الذي ارتبط اسمه بالنجمة هيفا وهبي.

لكن هيفا بعد خلاف ومصالحة بينها وبين فتّوح استعانت هذا العام بأكثر من "ماكيير"، فتعاونت مع هالة عجم ورانية قيس اللتين رافقتاها في عدة أعمال غنائية وحفلات وظهور تلفزيوني، فكانت قيس مع هيفا في الفيديو الشهير لمقلب قام به الممثل رامز جلال لهيفا في رمضان الماضي وكذلك في إطلالتها مع المذيع طوني بارود في حلقة خاصة بعيد الفطر على شاشة "إل بي سي"، فيما تعاونت مع بسام فتّوح في إطلالتها في برنامج "ستاراك"، وتقول خبيرة التجميل رانية قيس لنواعم: "حاولت هذا العام أن أغيّر من ألوان تقليدية تستعملها هيفا وهبي في إطلالتها وهذا ما قمت به أخيرًا في تصوير إعلانها الخاص بمجوهرات "زغيب" فاعتمدنا على الفضّي والأزرق والأخضر وكان ذلك لافتًا جدًا". وتضيف: "التزامي مع هيفا وهبي من باب الصداقة أولًا ثم يليه العمل".

أما خبير التجميل وسيم مغبغب فأكد لنواعم أن عام 2013 كان جيدًا ورائعًا بالنسبة له خصوصًا أنه قضى نحو ثلاثة أشهر برفقة النجمة نجوى كرم واستطاع أن يحرز تقدّمًا واختلافًا في إطلالتها عبر برنامج "أرابز غوت تالنت"، وقال مغبغب: "كنت صراحة خائفًا من المسؤولية على الرغم من الثقة الكبيرة التي أحملها ورؤيتي للفنانة نجوى كرم، وهي تنمّ بداية عن إعجاب ومحبّة، وهذا ما جعلني أقنعها بضرورة التغيير لجهة الألوان التي كان بعضها جريئًا في السهرات المباشرة تحديدًا، فاستعملنا الازرق والاخضر والذهبي ولاقت كلها استحسان الناس وتشجيعهم لي".

في المقابل استعانت الفنانة نجوى كرم بخبير التجميل بسام فتوح في تصوير كلبيها "يخليلي قلبك"، وكذلك في الحلقة الأولى من السهرات المباشرة لـ"أرابز غوت تالنت"، لكن يبدو أن عام 2014 سيلزم مغبغب بالبقاء مع شمس الأغنية اللبنانية إذ يرافقها في الحادي والثلاثين من الجاري الى دبي لحفل رأس السنة.

مغبغب يتكتم حول بقائه لفترة طويلة خبير تجميل نجوى كرم، فيقول: "هذا رهن بالظروف التي يفرضها عمل نجوى كرم وعملي أيضًا، لكنني أتمنى أن أظهر أشياء جديدة في التجميل مع نجوى كرم".

الفنانة نانسي عجرم كانت الوحيدة التي أبقت هذا العام على خبير التجميل فادي قطايا فهو رافقها في برنامج "أراب آيدول" طيلة ثلاثة أشهر وفي كل أغنياتها المصوّرة، فيما كانت ريتا برقاشي إلى جانبها في بعض الحفلات وجولات العمل في تركمانستان والقاهرة ودبي. تعترف ريتا برقاشي لنواعم بأنها تسير على خطّ محدّد فرضه زميلها فادي قطايا على نانسي، ولا تحب نانسي أن تغيّره كثيرًا، وتقول ريتا: "لكنني أضع بصمتي في كل مكياج وأعتقد أنني كنت جريئة فعلًا في مكياج حفلها الأخير في تركمانستان لجهة أحمر الشفاه". وتؤكد برقاشي نهاية أن الصداقة التي تربطها بنانسي أقوى من العمل بينهما لذلك فهي وإن لم تقم بتجميلها في حفل أو حلقة تلفزيونية فإنها تكون إلى جانبها ولو على الهاتف، وتردّد: "أنا وفادي قطايا واحد بالنسبة الى نانسي على صعيد التجميل".

عن نواعم

 
image
image
image
image
image
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد