إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الفيفا يغرم مصر مليوني دولار لحساب “الجزيرة”

8bbb4d5c450bfc9c73cee40ffcff29ae

القاهرة ـ  قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” فرض…

القاهرة ـ  قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” فرض غرامة مالية ضخمة، تصل إلى مليوني دولار، على الاتحاد المصري، بسبب إذاعة لقاء منتخبي غانا ومصر، في ذهاب الجولة الفاصلة لتصفيات كأس العالم، التي أقيمت في كوماسي منتصف أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

وقال المدير التنفيذي للاتحاد المصري، ثروت سويلم، لـCNN بالعربية: “تلقينا خطاباً من الفيفا يوم الجمعة، بتغريم الاتحاد مليوني دولار، بعد قيام التلفزيون المصري ببث لقاء غانا ومصر في تصفيات كأس العالم، بسبب شكوى قناة الجزيرة الرياضية القطرية، صاحبة حقوق بث المباراة.”

وأضاف سويلم أن الفيفا قرر أيضاً “تعليق كافة المستحقات الخاصة بالاتحاد المصري لدى الاتحادين الأفريقي والدولي، لحين سداد الغرامة”، دون أن يفصح عن قيمة هذه المستحقات.

وتابع المدير التنفيذي لاتحاد الكرة قائلاً إن الاتحاد سيخاطب التلفزيون المصري بشأن غرامة الفيفا، خاصة وأن اتحاد الكرة ليس له علاقة ببث اللقاء، و”يجب على التلفزيون المصري تحمل قيمة الغرامة”، بحسب قوله.

كان التلفزيون المصري قد أذاع لقاء غانا ومصر، التي انتهت بفوز “النجوم السوداء” بستة أهداف مقابل هدف، منتهكاً حقوق قناة الجزيرة الرياضية صاحبة الحقوق الحصرية لمباريات تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال “البرازيل 2014.”

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد