إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

بالصور.. أغلى زوج جوارب فى العالم بـ 700 يورو

01c60bc39ce78e3a3f3a0bb8a0f5c7bc

 
 
"يمتص العرق ولا يسبب رائحة كريهة، ويستحسن يكون قطن" هذه هى النصائح العتيقة لأمهاتنا وجداتنا التى يرددنها دائمًا كلما فكرنا فى شراء جوارب جديدة، ولكن يبدو أن هناك من يطمحون إلى أكثر من ذلك، فقد طرحت ماركة الأزياء العالمية "فالك" FALKE ….

image
 
"يمتص العرق ولا يسبب رائحة كريهة، ويستحسن يكون قطن" هذه هى النصائح العتيقة لأمهاتنا وجداتنا التى يرددنها دائمًا كلما فكرنا فى شراء جوارب جديدة، ولكن يبدو أن هناك من يطمحون إلى أكثر من ذلك، فقد طرحت ماركة الأزياء العالمية "فالك" FALKE جوربًا من صوف "الفيكونيا" النادر، يعد هو الأغلى ثمنًا فى العالم، حيث يبلغ ثمنه 726 يورو.
وصنعت الشركة 10 أزواج من الجوارب فقط، التى تأتى فى لونين هما الذهبى والبنى فحسب، وذلك لأن صوف الفيكونيا النادر حساس جدًا، وعملية الصباغة تضره بدرجة غير قابلة للإصلاح.
وحسب صحيفة الديلى ميل البريطانية فإن الشركة اختارت صوف الفيكونيا لنعومته وخواصه الحرارية المميزة، وكذلك لتميزه بالليونة وخفة الوزن.
وأشارت الشركة فى وصف المنتج على موقعها الرسمى إلى أن هذا الصوف النادر قادر على التدفئة أكثر من أى نوع آخر، وهو من الألياف الحساسة جدًا، ويحتفظ المنتج باللون الذهبى الطبيعى للصوف.

ويأتى السعر المرتفع للجوارب نتيجة لارتفاع ثمن النسيج، فهو الأكثر ثمنًا فى العالم، بسبب ندرته وصعوبة الحصول عليه، وهو يأتى من حيوان "الفيكونيا" الذى يعيش فى جبال أمريكا الجنوبية، وهو قريب من اللاما، ويعتبر من الحيوانات المهمة بالنسبة للسكان المحلين لجودة صوفه.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد