إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

توقعات محمد فرعون لـ 2014: هيفاء وهبي تعود إلى أبوهشيمة وأعمال منى زكي معرضة للفشل

c3ac3ca92dd8ebecff873c9a0df509d9

كعادته مع نهاية كل عام يقدم عالم الفلك، محمد فرعون، توقعاته للفنانين، ويتوقع عودة هيفاء وهبي لزوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، إضافة إلى طلاق نانسي عجرم من زوجها.

وجاءت بقية توقعاته للمطربين كالتالي:

image
عمرو اديب
image
هيفاء وهبي
image
منى زكي
image
طوني خليفة
image
محمد فرعون

كعادته مع نهاية كل عام يقدم عالم الفلك، محمد فرعون، توقعاته للفنانين، ويتوقع عودة هيفاء وهبي لزوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، إضافة إلى طلاق نانسي عجرم من زوجها.

وجاءت بقية توقعاته للمطربين كالتالي:

عمرو دياب: سيظل في المركز الأول بلا منازع، يسمع أخبارا سعيدة خلال العام، لكن عليه الحذر من خوض تجربة التمثيل لأنها لن تضيف له، أما تامر حسني فسيكون في أسوأ حالته الفنية خلال 2014، ومحمد منير يعد من المحظوظين في العام الجديد، ويستمر تألقه أكثر فأكثر، أما هاني شاكر فحظه متوسط، أما عن الممثلين، فقال عن يحيى الفخراني: الحظ يرافقه و2014 من أنجح الأعوام بالنسبة له على المستوى الفني.

عادل إمام: يعاني من مشكلات صحية تؤثر على أعماله الفنية، ونور الشريف: من الفنانين المحظوظين ولديه أخبار سعيدة على المستويين الأسري والفني، وأحمد حلمي: لديه مشكلات أسرية مع زوجته الفنانة منى زكي، لكن حظه جيد خلال العام، أما أحمد عز فتزداد نجوميته ويحافظ على المكانة الفنية التي وصل لها، وأحمد مكي: حظه غير موفق، وعليه أن يتأنى كثيرا في اختياراته، أما محمد سعد فيواصل اختياراته السيئة خلال العام الجديد، ونصح أحمد السقا بالتركيز في عمل آخر غير التمثيل، لأن الحظ يبتعد عنه وسيسقط نجمه سريعا، وقال عن غادة عبدالرازق أنها تواصل صعودها الفني، وتتعامل بذكاء مع من حولها، لكن عين الحسود تلازمها فتتعرض لحادث مؤلم، وسمية الخشاب عليها أن تحسن الاختيارات الفنية خلال 2014 حتى تنجح أعمالها، ونصح منى زكي بالتوقف عن التمثيل لأن أعمالها الفنية التي ستشرع في تصويرها سيكون مصيرها الفشل، أما يسرا فتتعرض لأزمة صحية عنيفة على الرغم من أن حظها الفني جيد، وعن فنانات لبنان حذر نيكول سابا من الانفصال عن زوجها الممثل يوسف الخال بسبب المشكلات الأسرية وعلى إليسا أن تحسن اختياراتها خلال العام الجديد، وتعتبر من أكثر الفنانات حظا، اما هيفاء وهبي فحظها كبير هذا العام وأخبارها السعيدة كثيرة، ومن المتوقع أن تعود إلى عصمة زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة، أما كارول سماحه فستعاني مشكلات على المستويين العملي والأسري.

وفيما يخص الإعلاميين، قال إن باسم يوسف سينفصل عن زوجته ويواجه مشكلات بلا حدود، ومنى الشاذلي ستعاني مشكلات عديدة، اما طوني خليفة فلديه أخبار كثيرة سعيدة لكنه سينهي تعاقده مع قناة «القاهرة والناس».

وعمرو أديب سيسمع أخبارا غير سعيدة خلال 2014 لكنه من أصحاب الحظوظ القوية، وعن دينا عبدالرحمن، قال: ستترك قناة cbc وتتوجه إلى وسيلة إعلامية جديدة، خيري رمضان: حظه غير موفق في العام الجديد.

 
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد