إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

جنبلاط: أنصح السعودية بالحوار مع ايران لتخفيف الاضرار على لبنان

823d5687ea7721636814e4fa9f97a685

 اعتبر رئيس جبهة النضال الوطني…

 اعتبر رئيس جبهة النضال الوطني النائب وليد جنبلاط ان “المطلوب اليوم اغراق لبنان في الوحل المذهبي الشيعي السني ويجب تجنب هذا الامر”، مشيراً الى ان “الحرب السورية لا تزال بأولها ويمكننا ان نخرج منها وان نقوم بتنظيم الخلاف لدرء المزيد من الخلاف واذا لم نستطع فنحن ذاهبون الى الخراب سوياً”.

وفي حديث وإعتبر جنبلاط في حديث مع برنامج “كلام الناس″ أننا ” نقوم بتنظيم الخلاف لدرء المزيد من الخلاف واذا لم نستطع فنحن ذاهبون الى الخراب سوياً”.

قال: “انصح السعودية بالحوار مع ايران لتخفيف الاضرار على لبنان والاحتقان السني-الشيعي وانصح سعد الحريري بحكومة جامعة رغم فداحة خسارة محمد شطح”.

ورأى أنه “اذا طالبت قوى 14 اذار بحكومة من قوى 14 اذار فقط ستكون مغامرة بلا جدوى وفي السابق انقذتنا قطر واليوم ليس هناك من يحمينا”، مشيراً الى ان “هناك انقسام عامودي بين اللبنانيين ولبنان لا يستقر الا بوجود تحالف عربي او دولي، واليوم دوليا لا احد يفكر بنا وهناك انكفاء اميركي وفرنسا واميركا لا يحمونا واسرائيل هي الاساس لأميركا ويجب ان يكون هناك تقارب سعودي – ايراني اذا استطعنا”.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد