إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

خطأ فني يتسبب في عرض تذاكر سفر بـ25 دولاراً

bc648080d54b6830a995897d6dfdfab7

تمكن عدد من الأمريكيين المحظوظين من شراء تذاكر سفر على متن…

 
تمكن عدد من الأمريكيين المحظوظين من شراء تذاكر سفر على متن دلتا آرلاينز بأسعار لا تقبل المنافسة، بعد خطأ طرأ على نظام الحجز، تسبب في تحطيم الأسعار، وتخفيضها حوالي 90%.

الشركة تلتزم بالوفاء بالتزامها تجاه زبائنها الذين حجزوا أو اشتروا تذاكرهم بواسطة النظام

ونقل موقع فرانس تي في انفو، اليوم السبت عن وسائل إعلام أمريكية، أن شركة الطيران الأمريكية تعرضت إلى خلل في نظام الحجز والمبيعات تسبّب في عرض تذاكر سفر بأسعار غير قابلة للمنافسة. 

تخفيض بـ90%وتسبب الخلل الفني في عرض التذاكر 90%، أقلّ من السعر العادي، إذ عرض النظام تذاكر سفر ذهاب وإياب بين نيويورك ولوس أنجليس بـ25 دولاراً وبالتيمور وهونولولو بـ100 دولار.

وقالت الشركة في بيان لها، إن الخطأ الذي وقع الخميس، وتسبب في عرض أسعار مخفضة كثيراً، لن يمنع الشركة من الوفاء بالتزاماتها تجاه زبائنها الذين حجزوا تذاكرهم أو دفعوا ثمنها المعروض، وقال متحدث باسم الشركة: "رغم أن الخطأ سيكلف الشركة الكثير، إلا أن دلتا آرلاينز قررت الوفاء بالتزامها تجاه الذين دفعوا أو حجزوا تذاكرهم على أساس السعر المغلوط".

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد