إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

مسن لم يتعرف إلى نفسه في المرآة

207673722fca3fb2bc57609c6e5e694d

كشفت القائم بأعمال مديرة دار المسنين في دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة شريفة عبدالله آل علي، أن أخصائيي الدار فوجئوا بعدم تعرف رجل مسن على نفسه عند رؤية صورته في المرآة، بعد نقله من منزله إلى دار المسنين ليتلقى الرعاية اللازمة، إذ تبين أنه لم ير ….

كشفت القائم بأعمال مديرة دار المسنين في دائرة الخدمات الاجتماعية بالشارقة شريفة عبدالله آل علي، أن أخصائيي الدار فوجئوا بعدم تعرف رجل مسن على نفسه عند رؤية صورته في المرآة، بعد نقله من منزله إلى دار المسنين ليتلقى الرعاية اللازمة، إذ تبين أنه لم ير وجهه منذ سنوات.

وأوضحت أن الدائرة تلقت معلومات بوجود مسن يعيش في عزلة، بسبب عدم وجود أقرباء له في الدولة، فتوجه أخصائيو الدائرة إلى منزله، وأقنعوه بالانتقال إلى دار المسنين مؤقتاً، ريثما يستعيد صحته، وتتم تهيئة المنزل، فهو لم ينظف أو يرتب منذ سنوات.

يذكر أن المسن استغرب الحالة التي وصل إليها، وتغير شكله، حيث إنه لم يرَ نفسه منذ نحو خمس سنوات.

ومن خلال المتابعة تبين عدم وجود مرآة في منزله، فضلاً عن أنه قضى سنوات من دون أن يخرج منه، لأنه يعاني صعوبات في الحركة، وكان يعتمد على بعض الأشخاص لتأمين الطعام.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد