إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

توقعات “فرعون” لـ 2014 : حروب.. اغتيالات.. وكوارث

كثرت مؤخرا مهنة التنجيم أو التوقع للأحداث المستقبلية، وكل متوقع يغني على ليلاه، فقد تتضارب آراؤهم بشكل مباشر، يتنبأ أحدهم بموت فلان بينما توقع الآخر استمراره في الحكم، ويرى أحدهم السلام يعم منطقة بينما يؤكد الآخر دمارها.

 

وحسب ما جاء في “العنكبوت”، كانت توقعات المصري، محمد فرعون، كلها تشاؤمية، حافلة بالاغتيالات والقتل والحروب، إلى جانب الكوارث الطبيعية، في القائمة التالية بعض ما توقعه فرعون للعام القادم، 2014.

 

العالم

 

يتوقّع فرعون ظهور مرض قاتل لا علاج له، ما يهدّد البشر في كثير من الدول، إضافة إلى ارتفاع مفاجئ في أسعار الذهب في شكل غير مبرّر، ويشير إلى أن كثير من الدول لن تنجو من غضب الطبيعة وستشهد زلازل وأعاصير وانهيارات طينيّة وموجات ثلجية قوية، موضحًا أن الطبيعة ستعبّر عن غضبها على نطاق واسع حول العالم.

سوريا

 

يرحل الرئيس السوري، بشار الأسد، وبعد تنازلع عن الحكم يتعرض لأكثر من محاولة اغتيال.

مصر

 

الشارع المصري سيشهد أعمالًا إرهابية خلال النصف الأوّل من العام، منها موجة من الاغتيالات يتعرّض لها مجموعة من السياسيين والإعلاميين وبعض الشخصيات العامة، بينما تصدر المحكمة المتخصّصة حكما على الرئيس السابق، محمد مرسي بالإعدام شنقًا.

لبنان

 

انتخاب برلمان جديد وتشكيل الحكومة خلال 2014، واغتيال أمين عام حزب الله، حسن نصر الله.

فلسطين

 

إسرائيل ستجتاح قطاع غزة وستتعرض لخسائر كبيرة، مشيرا إلى أن حركة “تمرّد غزة” ستكون لها كلمة قوية خلال 2014، وستنتصر على حركة حماس.

إيران

 

وفاة الولي الفقيه أو المرشد الأعلى للثورة الإيرانية، إضافة إلى خروج مظاهرات مليونية للمطالبة بإسقاط النظام، وسيكون العام 2014 بمثابة بداية لثورة جديدة على النظام القائم في طهران.

الولايات المتحدّة الأميركيّة

 

سيضربها إعصار قوي يؤدي إلى وقوع الكثير من الخسائر في الأرواح والممتلكات، وسيكون الإعصار الأقوى في تاريخها، ويتوقع أن يضربها الإرهاب مجددا في أماكن حيوية جدا.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد