أنصار حركة “الجهاد” بغزة يحتجون على “الاعتقالات السياسية” في الضفة

0

نظّمت حركة الجهاد الإسلامي في قطاع…

نظّمت حركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة، اليوم الاثنين، وقفة احتجاجية ضد ما أسمته “اعتداءات أجهزة أمن السلطة الفلسطينية في رام الله على كوادر المقاومة الفلسطينية والأسرى المحررين”.

وأدان القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، “الأفعال غير المسؤولة لأمن الضفة لا سيما في جنين، ضد المقاومة الفلسطينية وكوادر الحركة، وأبناء الشعب الفلسطيني”-حسب قوله.وأضاف خلال كلمة ألقاها في الوقفة :”نحذر من خطورة الحملات القمعية من قبل أجهزة الضفة، التي تستهدف شرائح وطنية ومقاومين فشل الاحتلال الإسرائيلي في النيل منهم، على السلم الأهلي والمجتمعي”.

وأصيب ثلاثة من عناصر حركة الجهاد الإسلامي الجمعة الماضي، بجراح في مخيم جنين شمال الضفة الغربية خلال مواجهات اندلعت بين قوة عسكرية فلسطينية ومسلحين.

وقال خضر عدنان القيادي في حركة الجهاد في جنين لوكالة الأناضول في تصريح سابق إن كل من القيادي محمود السعدي ونجلي القيادي في الحركة بسام السعدي أصيبوا برصاص الأمن الفلسطيني وتم اعتقالهم.

وأشار إلى أن الأمن الفلسطيني اقتحم المخيم للسيطرة على نزاع عائلي، إلا أنهم قاموا بإطلاق النار تجاه أبناء الجهاد الإسلامي رغم أنه لا دخل لهم في النزاع.ولم يصدر أي تعليق من قبل الأجهزة الأمنية الفلسطينية حول الحادث.

(الاناضول)

قد يعجبك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.