إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

الأردن: طفل ينتحر شنقاً لسخرية زملائه منه

844b9f83d8a5f840df00cf97141e7d1b

أقدم طفل يبلغ من العمر 8 سنوات على الانتحار شنقاً بواسطة…

أقدم طفل يبلغ من العمر 8 سنوات على الانتحار شنقاً بواسطة "حزام" قام بربطه بخزانة الملابس بعد أن لفه حول عنقه، بحسب ما ذكرت جريدة "الغد" الأردنية. وذكر مصدر أمني لـ"الغد" أن التحقيقات الأولية بحسب إفادات ذوي الطفل تفيد أن سبب إقدام على الانتحار هو سخرية زملائه في المدرسة منه، كونه يعاني تشوهاً خلقياً في إحدى يديه، إلا أن المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام نفى رواية "السخرية" قائلاً في توضيح لـ"الغد" إن الطفل كان يلهو بإحدى غرف المنزل بدون انتباه ذويه الذي تفاجأوا بعد ذلك بوجوده معلقاً.

وأضاف المركز الإعلامي أن الطفل أُسعف ليل أمس إلى أحد المستشفيات، لكنه فارق الحياة صباح اليوم، مشدداً على أن التحقيقات في الحادثة مستمرة وأن الحديث عن أن سبب الانتحار سخرية زملائه لم يرد في الإفادات.

وكان مصدر أمني قال إن الطفل وهو طالب في إحدى المدارس الحكومية بمحافظة الزرقاء، كان يشتكي بشكل متكرر من سخرية زملائه حسب إفادة ذويه، وإنه كان يرفض الذهاب إلى المدرسة في الفترات الأخيرة.

وتم تحويل جثة الطفل إلى مركز الطب الشرعي الذي بين بعد تشريح الجثة أن سبب الوفاة هو الاختناق.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد