إخبارية سياسية - لاسعة - لاذعة - حاقدة - غير محايدة

السيسي بكل (تواضع) وباعتباره (منقذا) يعلن ترشحه للرئاسة: الهدف انقاذ مصر.. وصدقي يتولى الدفاع

كشف مصدر عسكري رفيع، عن تفاصيل اجتماع المجلس العسكري مساء أول من أمس الثلاثاء، مؤكدًا أنه تم مناقشة إجراءات تأمين الاستفتاء على الدستور علاوة على تقديم مرشح لانتخابات الرئاسة المقبلة. 

وأضاف المصدر في تصريحات نقلها برنامج “مانشيت” عن صحيفة الوطن، أن السيسي أكد أن إنقاذ مصر هو الهدف الأكبر وليس الترشح لمنصب الرئيس، وأشارت الصحيفة إلى أن وزير الدفاع تراجع عن موقفه بشأن عدم الترشح للرئاسة، وأنه سيخضع لإرادة الشعب المصري في قرار ترشحه للرئاسة أو استمراره في منصبه. 

وأضاف المصدر العسكري أن اجتماع المجلس العسكري استمر 6 ساعات ناقش إجراءات تأمين عملية الاستفتاء، وإمكانية ترشح الفريق السيسي للرئاسة التي بات مرجحًا أن تجرى قبل الانتخابات البرلمانية، مشيرًا إلى أن المجلس شدد على أهمية التوافق على المرشح الرئاسي والترشيحات المبدئية لاسم وزير الدفاع القادم في حال استمرار الضغط الشعبي على السيسي للترشح للرئاسة، مشيرًا إلى أن أبرز الترشيحات هو الفريق صدقي صبحي.

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد